اخبار الرياضة

“بصيص أمل” يبقي على مفاوضات علي جاسم وكومو

لم يفقد مهاجـم المنتخـب العراقي ونادي الكهرباء علي جاسم الأمل فى الانتقال الي صفـوف فريق كومو الإيطالي، فى مدة الصفقات الصيفية الحالية.

وارتبط علي جاسم بالانتقال الي صفـوف فريق كومو الإيطالي، بعد نهاية إعارته لنادي القوة الجوية بداية شهر تموز/ يوليو القادم، لكن تعقد الموقف بسـبب ضبابية موقف اللاعب مـن المشاركة مع النادي الاول أو مع فريق الشباب.

وقالت المصادر لـ”العمدة نيوز“: “ادارة فريق الكهرباء، وبعد الموافقة على عرض فريق كومو، خاطبت ادارة النادي الإيطالي إن كان علي جاسم سيلعب مع النادي الاول أو مع فريق الفئات العمرية بالنادي، خصوصًا وأن اللاعب مهم جدًّا للمنتخب العراقي، وأمر مشاركته مع النادي الاول يعد ضروريًّا لاستمرارية الأداء التصاعدي فى قادم الأيام”.

وأضافت: “ادارة فريق كومو الإيطالي أبلغت الكهرباء بأنها لا يمكن تلبية هذا الطلب، بإشراك اللاعب مع النادي الاول مباشرة، وإنما يتوجب تطوير اللاعب الي افضل إمكاناته، الامر الذى قد يتطلب منه مـن وقت لآخر قضاء وقت إضافي فى اللعب مع فرق الفئات العمرية، لمساعدته على الاستعداد لمنافسات الدورى الإيطالي”.

وأوضحت: “المفاوضات لم تنتهِ الي هذا الحد، إذ هناك بصيص أمل يتعلق باتصالات مباشرة بين ادارة النادي وحاشية اللاعب علي جاسم، حيـث سيتم شرح الامور للاعب بأنه سيكون ضوء خطط المدرب فابريغاس ولكن بشكل تدريجي، إذ مـن المؤمل ان يتم إرسال بريد جديد لإدارة فريق الكهرباء، مـن اجل إيضاح الامور للسماح للاعب بإكمال إجراءات الانتقال”.

وكان مـن المحدد ان يتوجه علي جاسم الي إيطاليا مـن اجل إكمال إجراءات انتقاله الي فريق كومو الإيطالي، للإمضاء على عقده مع النادي لمدة أربع اعوام مقابل 500 ألف يورو، لكن يتوجب على اللاعب الانتظار قليلًا فى الوقت الحالي.

علي جاسم

ويرغب علي جاسم (20 عَامًٌا) بحسم انتقاله الي كومو الإيطالي، قبل الذهاب للمشاركة فى أولمبياد باريس 2024 فى شهر يوليو/ تموز القادم، إذ سيلعب المنتخـب الأولمبي العراقي فى مجموعه تضم منتخبـات الأرجنتين وأوكرانيا والمغرب.

ومثل جاسم جميع المنتخبات العراقية، إذ لعب 3 مباريات مع منتخـب الناشئين العراقي، و9 مباريات مع منتخـب الشباب، و10 مباريات مع المنتخـب الأولمبي العراقي، و11 مباراة مع النادي العراقي الاول.

السابق
ماتيوس ينتقد صفقات بايرن ميونخ ويطالب النادي بضم هذا اللاعب
التالي
عرض مغرٍ يدفع علي حيدر للرحيل عَنْ إنجلترا