اخبار الرياضة

لا علاقة لي بعقد موديست مع الاهلي!

نفى مارسيل كولر مدير فني النادي الاهلي المصرى، بشكل قاطع ما يتم تداوله مـن اخبار حول إصراره على إشراك اللاعب أنتوني موديست فى مباريات النادي، مؤكدًا ان قرار مشاركة اى لاعـب يتم بناءً على دراسات فنية مُعمقة واحتياجات النادي فى كل مباراة.

كان المارد الأحمر قد حَقَّق فـوزًا هامًا على مضيفه الاتحاد السكندري بهدف دورن رد، فى المباراه التى جمعتهما مساءا الثلاثاء على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضوء بطولات الجولة 26 مـن بطوله الدورى الممتاز.

كولر: لا أقبل التشكيك فى سمعتي بشأن موديست

وقال كولر فى المؤتمر الصحفى الذى أقيم بعد نهاية المباراه: “يُؤسفني ربط اسمي بشائعات حول تواصل مزعوم مع موديست ووكيله لضمه الي الاهلي. أود ان أؤكد وبشدة ان هذه الادعاءات لا أساس لها مـن الصحة، وأنها محض أكاذيب تُلصق بي دون وجه حق، أفتخر بمسيرتي المهنية الحافلة بالإنجازات مع أندية كبيرة، وأحترم نفسي وسمعتي بشكل كثير. إنّ تداول مثل هذه الشائعات بعد كلّ ما قدمته يُعدّ أمرًا مُؤسفًا للغاية”.

اضاف: “أودّ ان أوضح انّ دورى كمدير فني يقتصر فى الأساس على اختيار اللاعبـين الذين أرى انّهم الأنسب لتحقيق اهداف النادي، ودراسة المنافسين وتحديد نقاط قوتهم وضعفهم، أحرص على اتّخاذ قراراتي بناءً على التحليلات الفنية الدقيقه، دون اىّ تدخل فى الامور المالية أو العقودية المتعلقة باللاعبين”.

وواصل المدرب السويسري تصريحاته قائلاً: “أُؤكّد انّني لا أمتلك اىّ صلة مباشرة بعقود اللاعبـين، ولا أملك اىّ معلومات عنها، وأُشدّد على انّ تركيزي ينصبّ على الجانب الفنى للعبة، والعمل على تطوير أداء النادي وتحقيق افضل النتائج”.

أرقام وبطولات موديست مع النادي الاهلي هذا العام

كان الاهلي قد صرح التعاقـد مع موديست فى شهر سبتمبر/ أيلول مـن العام الماضي بعقد يمتد لعام واحد قابل للتجديد لموسم إضافي وفقًا للشروط التى تم الاتفاق عليها.

محمود كهربا

ولعب موديست لاعـب فريق بوروسيا دورتموند الألماني السابق بقميص النادي الاهلي 27 مباراة حتـى الان، بواقع 1219 دقيقة، أَحِرْزٌ خلالها 5 اهداف وقدّم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا الي بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.

ونجح موديست فى موسمه الاول مع المارد الأحمر فى التتويج بـ 3 بطولات وهي بطوله دورى أبطال أفريقيا 2023-24، وكأس مصر 2022-23، وكأس السوبر المصرى 2023-24.

السابق
غرامة مـن اليويفا امام منتخـب ألبانيا بسـبب شغب جماهيره
التالي
تحليل| “الاستخسار” الذى كاد يفقد البرتغال نقطتين امام التشيك