اخبار الرياضة

قرار حاسم وتحديات هامة تترقب صلاح فى عامه الـ32

يحتفل المحترف المصرى صلاح جناح ليفربول الانجليزي، بعيد ميلاده الثانى والثلاثين، بعد موسـم صعب وشاق سواء مع فريقه أو مع منتخـب مصر.

أتم صلاح عامه الثانى والثلاثين، وهو يعي جيدًا ان ما تبقى مـن مسيرته كوقت لن يكون كَمَا قضاه فى الملاعب، ومع ذلك فإنها اعوام قادمة هامة، خاصة هذا العام، الذى سيكون فاصلًا وحاسمًا للاعب المصرى.

سيواجه صلاح عَدَّدَ مـن التحديات اثناء عامه الثانى والثلاثين، إمّا على صعيد الانديه أو ايضا المنتخـب المصرى، و”مو” دائمًا يحب التحديات، فهي ما تحفزه مـن اجل تحقيق المجد سواء كان شخصيًا أو جماعيًا.

قرار فاصل ينتظر صلاح

صلاح سيكون مقبلًا على اتخاذ قرار حاسم وفاصل اثناء مسيرته الكروية، فهو يبلغ حاليًا 32 عَامًٌا، لديه عَامٌ فقط قبل نهاية عقده مع ليفربول، ومن المنتظر ان يبدأ النادي الانجليزي مفاوضات تجديد العقد معه.

هنا سيتحتم على صلاح الاختيار، إما تجديد العقد والاستمرار مع ليفربول، أو رفض ذلك والدخول فى العام الأخير مـن العقد فى ناديه، أو انتظار عرض سعودى محتمل براتب قد يجعله أعلى اللاعبـين تقاضيًا للأجور فى العالم، والحديث هنا سيكون حصريًا بأحد ناديي الاتحاد أو الهلال السعوديين.

القرار المنتظر لـ “مو” سيكون هامًا وحاسمًا، فهو سيرسم الي حد كثير نهايات مسيرة اللاعب، وصلاح يعي ذلك جيدًا، لذا فالقرار لن يكون سهلًا، وبالتأكيد سيأخذ وقته لاتخاذه.

حال قرر صلاح البقاء، أو إذا غيّر قميص النادي الذى سيرتديه، سيكون العام القادم هامًا للغاية للاعب المصرى، ففي الحالة الأولى سيدخل موسـم مع مدير فني جديد فى ليفربول لأول مرة بعد رحيل يورغن كلوب، بعد موسـم لم ينجح فيه النادي بالشكل المأمول.. موسـم لم يظهر صلاح خلاله بالشكل الأمثل وتلقى بعض الانتقادات على أدائه، كَمَا أنه تغيب عَنْ فريقه فى العديد مـن المباريات بسـبب الإصابة.

ثنائي ليفربول صلاح وداروين نونيز

اما إذا قرر صلاح الرحيل، فذلك يعني أيضًا أنه سيكون موسـمًا هامًا لـ “مو”، فسيريد إثبات نفسه فى فريقه الجديـد اىًا كان، خاصة وأنه قد ينتقل براتب ضخم إذا كانـت وجهته السعوديه، ما سيضع عليه المزيد مـن الضغوط.

حلم كاس العالم مع منتخـب مصر

منتخـب مصر سيكون مقبلًا على الجولتين الخامسه والسادسة مـن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، اثناء شهر مارس 2025.

منتخـب مصر سيواجه إثيوبيا خارج الأرض، ومن ثم إستقبال سيراليون.. 6 نقاط قد ترسم بشكل كثير صعود “الفراعنه” الي النهائيات، فى اثناء وجود مباراة مرتقبة فى الجولة السادسة بين منافسيه على التأهل، بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

ويحتل منتخـب مصر قمة المجموعة برصيـد 10 نقاط بفارق 4 عَنْ أقرب ملاحقيه غينيا بيساو، لذا فإن الجولتين القادمتين ستلعبان دورًا هامًا فى صعود “الفراعنه” الي المونديال، وهو هـدف يأمل “مو” بشدة فى تحقيقه.

قبل تلك التصفيات، سيكون منتخـب مصر مقبلًا على خوض تصفيات كاس امم أفريقيا 2025 بالمغرب، وهو هـدف آخر أسهل يريد صلاح فى تحقيقه مع المنتخـب.

السابق
أرقام جيدة فى اليـوم الثانى مـن كاس امم أوروبا 2024
التالي
بعد هـدف بايرامي.. مـن أصحاب اسرع الأهداف فى الالقاب الكبرى؟