اخبار الرياضة

كيف يتجاهل الاهلي فرصة التعاقـد مع يحيى عطية الله؟

ربطت اخبار صحفية المغربى يحيى عطية الله ظهير أيسر فريق سوتشي الروسي بالانتقال الي النادي الاهلي المصرى، فى مدة الصفقات الصيفية.

وكان أندريه أورلوف المدير الرياضي لسوتشي قد أعلن فى تصريحـات خاصة لـwinwin أنهم لم يتلقوا اى عروض مـن الاهلي للتعاقد مع اللاعب، كَمَا أعلن مصدر دَاخِلٌ النادي المصرى ان اللاعب المغربى ليس خيارًا لتدعيم مركز الظهير الأيسر، بعد اصابه التونسي علي معلول.

وعلم العمدة نيوز مـن مصادره الخاصة ان النادي الروسي حاول التواصل مع مَسْؤُولِي الاهلي، لكنهم لم يتلقوا اى رد، حيـث يسعي سوتشي عرض اللاعب على النادي المصرى مـن اجل محاولة بيعه.

زين الدين بلعيد

وأوضحت المصادر أنه لم يحدث اى تواصل رَسْمِيٌّ جاء الى مَسْؤُولِي النادي الاهلي مع سوتشي، بينما حدد النادي الروسي مَبْلَغٌ مليوني يورو للتخلي عَنْ اللاعب لأي مـن الفرق الراغبة فى ضمه، وهي قيمة الشرط الجزائي فى عـقد الدولى المغربى، علمًا ان هذا الشرط سيكون صالحًا اثناء هذا الصيف، بعد هبوط النادي لدوري الدرجة الثانية الروسي.

هل يبقى يحيى عطية الله فى الدورى الروسي؟

وذكر المصدر ان النادي الروسي تلقى عرضين للحصول على خدمات يحيى عطية الله على سبيل الإعارة مـن فريقين روسيين، وأنه فى حال لم يتلقوا اى اتصالات مـن الاهلي بخصوص التعاقـد مع اللاعب بشكل نهائى، سيتم إبرام الاتفاق مع اى مـن الناديين المهتمين بضم اللاعب.

ويأمل النادي الروسي بيع عـقد عطية الله الي الاهلي، إلا ان مَسْؤُولِي النادي المصرى تجاهلوا اتصالات سوتشي، حيـث لا يعتبرون المدافع المغربى المرشح الاول لتدعيم الجبهة اليسرى.

السابق
القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وغواتيمالا “وديا” اليـوم
التالي
مستقبل غامض لـ7 لاعبين جزائريين فى أوروبا اثناء الميركاتو