اخبار الرياضة

كنت وراء ضـم موهبة الترجي وهذا ما يحتاجه النادي

يحظى هشام بوشروان نجم منتخـب المغرب السابق، بمكانة كبيرة لدى مَسْؤُولِي وجمهور الترجي الرياضي التونسي الذى تألق بقميصه قبل أعوام، ويُعد مـن بين ابرز المحترفين الذين لعبوا لوصيف بطل أفريقيا فى آخر 20 عَامًٌا مـن تاريخ النادي.

وتُوج بوشروان بكأس تونس مرتين والدوري المحلي مع الترجي الرياضي ما بين موسمي 2006 و2008، ليكتب تاريخًا ما زال يتذكره الجمهور التونسي حتـى الان، رغم لعبه لأندية كبيرة مثل الرجاء البيضاوي واتحاد جدة السعودي وليل الفرنسي والأهلي القطري.

ويشغل بوشروان عملية المدير الرياضي لفريق الرجاء البيضاوي هذا العام، حيـث يُشرف على جميع الفئات العمرية للفريق الأخضر، بالتنسيق مع المدير الفنى للفريق الاول، الألماني جوزيف زينباور.

هشام بوشروان يكشف كواليس ضـم موهبة الترجي

وفي ضوء متصل، اعلن هشام بوشروان فى تصريح حصري لموقع “العمدة نيوز“: “أُتابع فريق الترجي التونسي حتـى الان، لا يُمكن ان أنسى تلك اللحظات التى عشتها مع “المكشخة”، الترجي فريق استثنائي”.

وأفاد: “الجمهور التونسي شغوف بكرة القدم، ومستوى الدورى المحلي كان افضل قبل أعوام، لقد خضنا مباريات فى الدورى والكأس كأنك فى أوروبا”.

الترجي وصن داونز

وأردف مهاجـم منتخـب المغرب السابق: “الترجي هذا العام كان قريبًا مـن التتويج بلقب دورى أبطال أفريقيا، تفاصيل صغيرة هى التى حسمت البطولة للأهلي المصرى”.

وعن علاقته بمسؤولي الترجي حتـى الان، اعلن بو شروان: “نعم نعم، ما زلنا على تواصل، آخرها عند جلب اللاعب صابر بوغرين الي الرجاء، لقد كنت وراء الصفقة، وأتمنى ان يعود الترجي بقوة الي التتويج بالألقاب الأفريقية”.

السابق
لماذا اعتزل توني كروس مبكرًا مع ريال مدريد؟
التالي
ما هى المنتخبات المتأهلة الي كاس آسيا 2027 فى السعوديه؟