اخبار الرياضة

التفاصيل الكاملة لعملية استحواذ الاهلي على فريق دلفي

أفصح مصدر حصري عَنْ تفاصيل حصول النادي الاهلي على فريق دلفي، وهو أحد أندية الدرجة الثانية فى مصر، للاستثمار فيه، مـن اجل الحفاظ على ناشئيه عَنْ بواسطة الإعارات.

وعلم “العمدة نيوز” مـن أحد مصادره بأنه تم عـقد جلسة بين عدلي القيعي ومالكة النادي، لافتًا الي ان الاهلي يريد فى ان يكون فريق دلفي هو النادي الرديف له، كَمَا يفعل سيراميكا كليوباترا مع فريق ديروط، وإنبي مع فريق أبو قير للأسمدة”.

وكشف مصدر حصري لـ”العمدة نيوز” فى وقت لاحق بأن الاهلي يريد فى الحصول على أحد أندية دورى الدرجة الثانية الممتاز، كحق استثمار له مـن منطلق تجهيز لاعبى فرق الشباب، عَنْ بواسطة زيادة الاحتكاكات مع لاعبى فرق دورى المحترفين مـن اجل تجهيزهم للفريق الاول.

الاهلي يتوصل لاتفاق للاستحواذ على فريق دلفي

وأوضح المصدر بأن النادي الاهلي تواصل مع فريق دلفي قبل التواصل مع فريق بروكسي، بحضور كابتن شطة والأستاذة عايدة عضو مجلس ادارة اتحاد الطائرة المصرى.

المدافع الجزائري الدولى زين الدين بلعيد

وأشار الي ان “المارد الأحمر” يحاول لشراء عَدَّدَ مـن لاعبات الكرة النسائية، خاصةً مع وجود عروض لهن مـن أندية زد وبيراميدز وتوت عنخ أمون، بالإضافة الي وجود 4 مـن اللاعبات فى المنتخـب الوطني، لذلك يحاول الاهلي جاهدًا للحصول على خدماتهن فى أقرب وقت أو الحصول على حقوق رعاية لهؤلاء اللاعبات”.

وأتم المصدر: “الاتفاق النهائى لم يُحسَم، والأهلي يريد فى ان يحصل على دلفي ويكون راعيًا للفريق، مشيرًا الي ان اللاعب الأفريقي الذى انتقل الي صفـوف فريق المصرية للاتصالات، تم عرضه على دلفي فى يناير، ولكن النادي رفض حتـى يتم الانتهاء مـن الاتفاق رَسْمِيًٌّا، ومن المؤكد أنه لا توجد اى اتفاقات تمت بشكل نهائى، وما زالت هناك مناقشات بين دلفي والأهلي”.

السابق
أساطير كاس امم أوروبا | تشافي هيرنانديز صانع أحلام إسبانيا
التالي
ما أكثر منتخـب حَقَّق انتصارات فى تاريخ كاس امم أوروبا ؟