اخبار الرياضة

الزمالـك يقابل معضلة بسـبب ملف الراحلين وأزمة القيد

يقابل الزمالـك معضلة كبرى، ما بين تحديد الراحلين عَنْ صفـوف النادي، والخوف مـن إيقاف القيد بسـبب قضية لاعـب النادي خالد بوطيب الذى حصل على حكـم بإيقاف القيد للنادي بسـبب فسخ عقده وعدم حصوله على المستحقات المالية الخاصة به.

ويخشى النادي المصرى مـن ان سماحه برحيل عَدَّدَ مـن اللاعبـين بنهاية العام ومع الإصابات التى حدثت أيضًا والشكوك حول اللياقة البدنية لبعضهم، قد يعـرض النادي لأزمة كبيرة؛ خاصة إن تم إيقاف القيد ولم ينجح النادي فى إبرام صفقات جديدة.

وسيكون النادي عرضة لنقص فى التشكيلة وثغرات كبيرة، وهو ما جعل ادارة النادي تقرر تاجيل الحديث عَنْ الراحلين فى الوقت الحالي، لحين حل أزمة إيقاف القيد التى وقعت على النادي بسـبب خالد بوطيب.

المدير الفنى للفريق جوزيه غوميز طالب النادي هو الآخر بضرورة إغلاق هذا الملف، حتـى لا يتأثر اللاعبون المحدد رحيلهم ويلعبون بتراخي، خاصة ان العام المحلي المصرى ممتد لفترة طويلة.

فريق الزمالـك حدد أول الراحلين

كان عضو مجلس ادارة النادي عمرو الأدهم قد صرح قبل مدة رحيل جناح النادي إبراهيما نداي عَنْ صفـوف النادي.

ويلعب نداي مع الزمالـك فى موسمه الثانى بعدما وقّع على عـقد لمدة 3 مواسم فى صيف 2022، وقد أعلن الأدهم، ان هناك شرطًا فى العقد بأن يكون العام الثالث اختياريًا مـن جانب مَسْؤُولِي الزمالـك.

جانب مـن مباراة سابقة بين الزمالـك والأهلي (Getty)

وحسبما صرّح به الأدهم فإن النادي الأبيض استقر على عدم تفعيل هذا الشرط، بسـبب سوء مستوى اللاعب مقارنةً بالراتب الكبير الذى يتقاضاه.

وينص العقد مع نداي مع الزمالـك على ان يحصل اللاعب فى العام الاول على 1.1 مليون دولار، وفي العام الثانى على 964 ألف دولار، بينما يحصل حال تفعيل العام الثالث على 1.9 مليون دولار.

السابق
تشكيله منتخـب السودان وموعد مباراته امام موريتانيا
التالي
مـن اجل الصُلح.. توقيع غرامة على نجم الاهلي أفشة