اخبار الرياضة

فيورنتينا يكشف تطورات مثيرة بشأن مستقبل سفيان أمرابط

صرح دانييل برادي، مدير فريق فيورنتينا الإيطالي، عَنْ تطورات جديدة بشأن مستقبل سفيان أمرابط فى العام الجديـد، مؤكدًا رغبة النجـم المغربى فى الاستمرار بالدوري الانجليزي الممتاز.

انتقل سفيان أمرابط، البالغ مـن العمر 27 عَامًٌا، الي صفـوف مانشستر يونايتد فى الميركاتو الصيفى الماضي، قادمًا مـن فيورنتينا الإيطالي على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، ووقّع اللاعب على عـقد إعارة مع “الشياطين الحمر” مقابل 8.5 ملايين جنيه إسترليني، مع إمكانية تحويل الإعارة الي صفقة دائمة مقابل دفع 21.4 مليون جنيه إسترليني إضافية.

مدير فيورنتينا يتحدث عَنْ مستقبل سفيان أمرابط

وضح برادي فى تصريحـات تداولتها مجموعه “sportskeeda” البريطانية، قائلاً: “اعتقد ان سفيان أمرابط يُفضّل البقاء فى الدورى الانجليزي الممتاز؛ لكن مانشستر يونايتد لم يُصدر اى تصريح رَسْمِيٌّ بشأن مستقبل اللاعب حتـى الان، أودّ الاحتفاظ بأمرابط فى صفـوف فيورنتينا؛ لكن لديّ شعور بأن لديه خططًا مختلفة”.

وتألق أمرابط فى نهاية العام، حيـث قدّم أداءً استثنائيًا فى المباراه النهائيه لكأس الاتحاد الانجليزي التى جمعت فريقه مانشستر يونايتد مع مانشستر سيتي فى ستاد ويمبلي، إذ أسهم اللاعب بشكلٍ كثير فى فـوز فريقه 2-1، ليُثبت قدرته على التألق فى اللحظات الحاسمة ويؤدي دوره المفضل كلاعبٍ مؤثر فى الوسـط.

كان سفيان أمرابط قد واجه موسـمًا صعبًا مع مانشستر يونايتد اثناء فتراته الأولى مع النادي، حيـث اضطرّ الي شغل مراكز متعددة، بدءًا مـن مركز الظهير الأيمن، ونادرًا ما لعب فى مركز الوسـط الدفاعي، وهو المركـز الذى يُفضّله.

وينتهي عـقد أمرابط مع فيورنتينا فى يونيو 2025، وتشير اخبار الي رغبة اللاعب فى مغادرة النادي اثناء مدة الصفقات الصيفية القادمة. ويأتي ذلك بعد مسيرة جيدة له مع فيورنتينا، حيـث انضمّ إليه فى يناير 2020 مـن هيلاس فيرونا وشارك فى 107 مباريات.

شقيق سفيان أمرابط يفضح أزمة مانشستر يونايتد مع كاسيميرو (Instgram/sofyanamrabat) العمدة سبورت

وسبق لأندية برشلونه الإسباني، وميلان ويوفنتوس الإيطاليين الي جانب فولهام وكريستال بالاس الإنجليزيين ان أظهروا رغبة واضحة فى التعاقـد مع اللاعب المغربى، وسـط معلومات تؤكد مساعي أمرابط للبقاء فى البريميرليغ العام القادم.

جدير بالذكر ان سفيان أمرابط ســاهم فى 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا العام، لم يتمكن خلالها مـن تَسْجِيلٌ الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.

السابق
كونتي يمنع انتقال روميلو لوكاكو الي دورى روشن السعودي
التالي
كم يبلغ راتب مبابي مع ريال مدريد وما تفاصيل عقده مع الملكي؟