اخبار الرياضة

راتب رونالدو مع النصر يهدد صفقة صلاح فى الدورى السعودي!

بات راتب رونالدو مع النصر واحدًا مـن ابرز العقبات التى تهدد صفقة انتقال المصرى صلاح الي أحد أندية دورى روشن السعودي اثناء مدة الصفقات الصيفية المرتقبة.

يسيطر الغموض اثناء الوقت الحالي على مستقبل صلاح مع ليفربول، فى اثناء تبقي عَامٌ واحد فقط على عقده الحالي فى “أنفيلد”، دون اتخاذ ادارة النادي الانجليزي قرارًا حاسمًا بالإبقاء عليه أو عرضه للبيع اثناء ميركاتو الصيف المتوقع.

ادارة ليفربول تخشى مـن تراجع مستوى صلاح العام المنصرم، مما يجعلها تفضل الموافقة على أحد العروض الكبرى القادمة مـن الدورى السعودي والتي تقدر قيمتها بنحو 100 مليون جنيه إسترليني، والاستفادة مـن هذه الأموال فى إعادة بناء النادي تحت قيادة المدرب الهولندي الجديـد آرني سلوت.

لكن انتقال الفرعون المصرى الي دورى روشن قد يخلق أزمة كبرى فى المشروع السعودي، مما قد يجبر الانديه هناك على تجاهل فكرة الحصول على صلاح فى ميركاتو الصيف القادم.

الأزمة المرتقبة، تكمن فى راتب رونالدو الذى يعد الأعلى فى الدورى السعودي اثناء الوقت الحالي، حيـث يرفض النجـم البرتغالي حصول أحد آخر على أرقام تفوق ما يتقاضاه، مما يعني ان حصول صلاح على أموال كثيرة سيتسبب فى أزمة لا يريد مسؤولو الدورى السعودي فى إشعالها.

كم راتب رونالدو مع النصر السعودي؟

حسب معلومات صحفية سابقة، تعهد الاتحاد السعودي بدفع راتب سنوي للنجم صلاح، يزيد عَنْ راتب النجـم البرتغالي، ليتحول الفرعون المصرى الي اللاعب الأعلى أجرًا على الإطلاق حال موافقته على الانضمام الي دورى روشن السعودي.

ويبلغ راتب رونالدو مع النصر ما يزيد بقليل عَنْ (3.4) مليون جنيه إسترليني، اى ان النادي السعودي الراغب فى الحصول على خدمات صلاح، مطالب بدفع راتب لا يقل عَنْ (3.5) مليون جنيه إسترليني بصورة أسبوعية مـن اجل الظفر بخدماته.

الغموض يسيطر على مستقبل صلاح مع ليفربول الانجليزي (Instgram/mosalah) العمدة سبورت

هذا الامر مـن شأنه ان يتسبب فى أزمة كبرى، قد تدفع “صاروخ ماديرا” الي المطالبة برفع راتبه السنوي مع النصر، أو عمليات بحث فكرة الرحيل الي فريق آخر، وتحديدًا إنتر ميامي الأمريكي الذى يحلم بتشكيل ثنائية تاريخية بين رونالدو وليونيل ميسي العام القادم.

هذه الأنباء تعني ان أمرين قد يحصلان، موافقة صلاح على تقاضي راتب يقل عَنْ راتب رونالدو مع النصر أو انسحاب الانديه السعوديه مـن صفقة الفرعون المصرى لضمان سير المشروع السعودي بالشكل الذى يتمناه الجميع.

السابق
أول تعليق مـن ابراهيم دياز على انتقال مبابي الي ريال مدريد
التالي
أسامة الشريمي نجم المنتخـب الليبي يكشف حقيقة عروض الاحتراف