اخبار الرياضة

شقيق سفيان أمرابط يفضح مانشستر يونايتد بسـبب كاسيميرو!

أشعل شقيق سفيان أمرابط فتيل أزمةٍ حادة فى كواليس مانشستر يونايتد الانجليزي، على الرغم مـن تبقي أيام قليلة على حضور النجـم المغربى فى “أولدترافورد” قبل عودته الي فيورنتينا الإيطالي، حيـث تنتهي مدة إعارته بصورة رسمية.

وقال شقيق أمرابط فى تصريحـات تداولتها صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، إن المدرب الهولندي إيريك تين هاغ لم يكن يتحدث بالحقائق، حينما ادعى ان اللاعب البرازيلي كاسيميرو كان مصابًا فى نهائى كاس الاتحاد الانجليزي.

وتابع شقيق سفيان أمرابط حديثه بالقول: “كاسيميرو لم يكن مصابًا فى نهائى الكأس، لقد قرر الجلوس على المدرجات حينما علم بقرار استبعاده مـن تشكيله مانشستر يونايتد الأساسية”.

وأكمل نور الدين أمرابط الذى سبق له اللعب فى واتفورد الانجليزي ومالقة الإسباني الي جانب النصر السعودي: “كاسيميرو شعر بخيبة أمل كبيرة بعد استبعاده مـن اللعب أساسيًا فى المباراه، لذلك قرر الجلوس على المدرجات”.

شقيق سفيان أمرابط يشعل كواليس الشياطين الحمر

تأتي هذه البيانات، لتزيد مـن عمق الأزمة التى يعيشها المدرب الهولندي إيريك تين هاغ مع مانشستر يونايتد، فى اثناء الغموض الذى يسيطر على مستقبله العام القادم.

وبدا ان كاسيميرو يقترب أكثر مـن اى وقت مضى للرحيل عَنْ مانشستر يونايتد، وسـط اهتمام النصر والأهلي والقادسية مـن السعوديه للظفر بخدماته.

وسبق للأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو دعوة ادارة النصر للتحرك سريعًا مـن اجل إتمام التعاقـد مع كاسيميرو، باعتباره أحد اللاعبـين القادرين على تقديم الفائدة للفريق العام القادم.

الغموض يسيطر على مستقبل سفيان أمرابط فى الوقت الحالي (Instgram/sofyanamrabat) العمدة سبورت

مـن ناحيته، لم يتحدث شقيق سفيان أمرابط عَنْ مستقبل النجـم المغربى، الذى لم تتضح معالمه، خاصة ان مانشستر يونايتد لم يظهر حتـى الان رغبة حقيقية فى الحصول على عقده بصورة دائمة.

وأظهرت أندية عدة رغبتها فى التعاقـد مع النجـم المغربى يتقدمها فولهام وكريستال بالاس مـن إنجلترا، الي جانب ميلان ويوفنتوس الإيطاليين، بينما وضح برشلونه عَنْ اهتمامه باللاعب، دون التحرك الجاد لإتمام الصفقة.

وسبق لسفيان أمرابط القول فى حديث حصري مع (Ziggo Sport) إنه يحاول الي البقاء مع مانشستر يونايتد على الرغم مـن قرب انتهاء مدة إعارته مع نهاية العام الحالي. وتابع النجـم المغربى حديثه بالقول: “سأتحدث مع المسؤولين حول مستقبلي اثناء الأيام أو الأسابيع القادمة”، وأضاف: “لا أعرف ما سيحدث العام القادم، لذلك علينا الجلوس والتحدث قبل تحديد كل شيء”.

جدير بالذكر ان سفيان أمرابط ســاهم فى 30 مباراة عبر مختلف المسابقات مع مانشستر يونايتد هذا العام، لم يتمكن خلالها مـن تَسْجِيلٌ الأهداف أو تقديم تمريرات حاسمة، بإجمالي 1541 دقيقة لعب، مع الحصول على 9 بطاقات صفراء.

السابق
منتخـب البرتغال يستبعد نجم النصر مـن يورو 2024 ويعلن بديله
التالي
منتخـب البرتغال يستبعد نجم النصر مـن يورو 2024 ويعلن بديله