اخبار الرياضة

اجتماع حاسم.. شكوك حول مستقبل الشعباني مع نهضة بركان

يحوم الشك حول مستقبل المدرب التونسي معين الشعباني مع فريق نهضة بركان المغربى بعد نهاية العام الكروي الحالي 2023-2024، والذي يُنتظر ان يُنهيه فى المركـز الثالث خلف الرجاء البيضاوي والجيش الملكي اللذين يتصارعان على البطولة.

وفشل الشعباني فى التتويج بلقب كاس الكونفيدرالية الأفريقية بعد الخسارة فى المباراه النهائيه امام الزمالـك المصرى، ليُضيع بذلك فرصة ذهبية لإضافة لقب أفريقي جديد الي سجله الحافل بالألقاب مع فريقه السابق الترجي الرياضي التونسي.

معين الشعباني عوّض المدرب المحلي أمين كرمة وسـط العام الحالي، بعدما وقع عليه الاختيار لخبرته الأفريقية الكبيرة فى الأعوام الاخيره، لكن الوقت لم يكن كافيًا لتقييم ما قدمه مع النادي، باعتباره غير مسؤول عَنْ الانتدابات والتركيبة البشرية التى لعب بها.

مجلس ادارة نهضة بركان يجتمع بالشعباني

وفي ضوء متصل علم موقع “العمدة نيوز” مـن مصدر حصري، ان مجلس ادارة فريق نهضة بركان الذى يترأسه عبد الحكيم بن عبد الله، لم يجتمع بعد بالمدرب التونسي.

وأبرز المصدر ان الطرفين قررا تاجيل الاجتماع الخاص بحصيلة الفتره التى أشرف فيها الشعباني على النادي الي غاية نهاية العام الكروي الحالي.

وشدد على ان الشعباني سيجتمع مع مَسْؤُولِي نهضة بركان بعد آخر مباراة فى العام التى تُجرى الجولة القادم، لتقييم المرحله والاتفاق على شروطه لمواصلة مهامه على رأس القائمة الفنية للفريق.

المغربى ياسين البحيري لاعـب نهضة بركان فى لقطة إنقاذه للاعب الزمالـك دونجا (X: ahly alyoum)

المصدر المذكور أعلن ان هناك توجهًا للإبقاء على الشعباني فى منصبه العام القادم، فى اطار إستراتيجية النادي البركاني الرامية الي الاعتماد على الاستقرار الفنى وتفادي تغيير المدربين بعد كل إخفاق.

جدير بالذكر ان الفـوز بلقب كاس الكونفيدرالية الأفريقية كان مـن بين بنود عـقد الشعباني مع نهضة بركان، وبالتالي يكون المدرب التونسي قد خسر بندًا هامًا مـن بنود عقده مع النادي المغربى الذى يُمثل شرق المملكة.

السابق
تصريحـات كيليان مبابي تثير حماس جماهير ريال مدريد
التالي
صفقة فرنسية تحدد مستقبل الجزائري إسماعيل بن ناصر مع ميلان