اخبار الرياضة

لمنافسة الهلال.. النصر يرصد مَبْلَغًٌا ضخمًا للتعاقد مع فرنانديز

ذكر موقع “caughtoffside” الانجليزي ان فريق النصر السعودي يُفكر فى تقديم عرض ضخم بقيمة 150 مليون يورو؛ مـن اجل التعاقـد مع قائد مانشستر يونايتد، البرتغالي برونو فرنانديز، اثناء الميركاتو الصيفى القادم.

ووفقًا لما ورد، يريد النصر بناء فريق قوي للتنافس مع غريمه التقليدي الهلال، الذى سيطر على المشهد المحلي هذا العام، وحقق الثلاثية بعد الظفر بألقاب دورى روشن السعودي وكأس الملك وكأس السوبر السعودي.

وأشار المقال الي ان فرنانديز، صاحب الـ29 عَامًٌا يمكن ان يحصل على راتب سنوي يتراوح ما بين 70 الي 80 مليون يورو، إذا ما وافق على الانتقال الي النادي النصراوي.

النصر كريستيانو رونالدو الدورى السعودي روشن (SPL) العمدة سبورت

وانضم الدولى البرتغالي الي فريق “الشياطين الحمر” فى يناير/ كانون الثانى 2020 قادمًا مـن سبورتينغ لشبونة البرتغالي، مقابل 65 مليون يورو.

وخاض فرنانديز مع مانشستر يونايتد 233 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح فى تَسْجِيلٌ 79 هـدفًا، بالإضافة الي 66 تمريرة حاسمة، مـن بينها 15 هـدفًا و13 تمريرة فى 48 مباراة اثناء موسـم 2023-24، وحصد اللاعب مع فريقه على لقب كاس “رابطه الاندية” الإنجليزية “كاراباو” وكأس الاتحاد الانجليزي.

تحذير لإدارة النصر مـن صفقة فرنانديز

بينما اخبار صحفية قد حذرت ادارة النصر فى الأيام الماضية مـن التعاقـد مع فرنانديز؛ بسـبب  ان علاقته مع النجـم كريستيانو رونالدو ليست على افضل ما يُرام.

وقال موقع “elfutbolero” الإسباني ان برونو يشعر بالغيرة مـن رونالدو قائد النصر الحالي؛ لأن الأخير لا يزال قادرًا على إحراز الأهداف والتألق رغم تخطيه الـ39 عَامًٌا، كَمَا ان “صاروخ ماديرا” يجذب الأنظار مـن لاعـب اليونايتد عندما يذهبان للعب فى صفـوف المنتخـب البرتغالي.

ولعب رونالدو مع فيرنانديز فى مانشستر يونايتد، وهما أيضًا زميلان فى منتخـب البرتغال، لكن طبقًا لما ورد، فإن العلاقة ما بين اللاعبـين ليست جيدة، وهو ما قد يُهدد الأجواء دَاخِلٌ النادي النصراوي، فى حال التعاقـد مع اللاعب.

ولا تُعتبر هذه هى المرة الأولى التى يُثير فيها رونالدو حسدًا بين زملائه فى غرفه تبديل الملابس، حيـث اعلنت جاء الى وسائل إعلام إسبانية مختلفة، ان النجـم النصراوي مر بموقف مشابه عندما كان يُدافع عَنْ قميص ريال مدريد، مع زميله الويلزي غاريث بيل.

يُذكر ان رونالدو انضم الي فريق النصر بداية عَامٌ 2023، بعد فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الانجليزي، بينما الصفقة حديث الشارع الرياضي العالمي.

السابق
موعد مباراة إيطاليا وتركيا “وديا” التحضيرية ليورو 2024
التالي
بسـبب خلاف.. جماهير الاتحاد تُطالب بالتعاقد مع نجم يوفنتوس