اخبار الرياضة

صراع جديد بين أرسنال ومانشستر سيتي على نجم نيوكاسل

كشفت اخبار مـن الصحافة البريطانية، اليـوم الثلاثاء، عَنْ وجود صراع جديد بين عملاقي كرة القدم الإنجليزية أرسنال ومانشستر سيتي للتعاقد مع نجم خط وسـط نيوكاسل يونايتد فى الميركاتو الصيفى القادم.

ويعد الصراع بين حامل لقب الدورى الانجليزي مان سيتي ووصيفه أرسنال على جوهرة خط وسـط “الماغبايز”، مشابهًا الي حد كثير للمنافسة بين الفريقين فى سوق الصفقات الصيفية الماضي على نجم خط وسـط وست هام يونايتد وقتها، ديكلان رايس، والذي نجح النادي اللندني فى حسمه بالأخير والتعاقد مع اللاعب الذى أصبح مـن اهم لاعبى النادي.

ووفقًا لصحيفة تليغراف البريطانية، فإن أرسنال ومانشستر سيتي قد يعيدان الصراع على التعاقـد مع النجـم البرازيلي برونو غيمارايش (26 عَامًٌا) هذا الصيف، حيـث يوجد اهتمام مـن جانب الطرفين بضم اللاعب.

برونو غيمارايش | مسابقه جديدة بين أرسنال ومانشستر سيتي

يأتي اهتمام الغانرز والسيتيزنس بلاعب نيوكاسل المتألق مع النادي منذ انضمامه فى سوق الصفقات الشتوية عَامٌ 2022، فى اثناء رغبة الفريقين فى تعزيز الوسـط قبل بداية العام القادم.

ويبحث الإسباني ميكيل أرتيتا مدير فني الغانرز عَنْ تدعيم فريقه بلاعب وسـط جديد يمكنه صنع الفارق رفقة رايس، خاصة مع تذبذب مستوى توماس بارتي هذا العام وكثرة إصاباته.

بينما أكدت الصحيفه ان بيب غوارديولا يريد فى جلب لاعـب خط وسـط هذا الصيف مع احتمالية رحيل النجـم البرتغالي برناردو سيلفا والنجم البلجيكي كيفن دي بروين، ويفكر الفيلسوف الإسباني فى التعاقـد مع لاعـب مـن بين الثنائي البرازيلي لوكاس باكيتا نجم وست هام وبرونو غيماريش.

فى الجانب الآخر، يأمل نيوكاسل فى الحفاظ على لاعبه، الذى يمتلك شرطًا جزائيًا فى عقده بقيمة 100 مليون جنيه إسترليني حسب التقارير، لموسم إضافي على الرغم مـن الضغوطات والعروض المغرية التى قد تصله هذا الصيف.

البولندي روبرت ليفاندوفسكي مرشح لمغادرة صفـوف برشلونه الصيف القادم (X/fcbarcelona) العمدة سبورت

جدير بالذكر ان هـدف أرسنال ومانشستر سيتي، غيمارايش، كان قد انضم لصفوف نيوكاسل فى يناير 2022 قادمًا مـن فريق ليون الفرنسي، فى صفقة بلغت قيمتها نحو 40 مليون جنيه إسترليني، ومن وقتها ســاهم الدولى البرازيلي فى 101 مباراة بجميع المسابقات، وأسهم بـ28 هـدفًا (سجل 14 وصنع 14).

السابق
باسم قاسم يلوم منتقدي مدير فني منتخـب العراق الأولمبي
التالي
لطفي ماجر يحتفي ببلوغ ربع نهائى كاس آسيا تحت 23 عَامًٌا مع قطر