اخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يتعرض للسخرية بسـبب سفيان أمرابط

شن كاتب بريطاني هجـوم “رأس الحربة”ًا لاذعًا على المغربى سفيان أمرابط لاعـب خط وسـط مانشستر يونايتد الانجليزي، مؤكدًا ان الأخير أصاب جميع المتابعين بخيبة أمل بفعل مستواه المتواضع مع الشياطين الحمر هذا العام.

وقال كارلوس غارغانيس فى تقرير حصري عبر موقع (footballtransfers) إن مانشستر يونايتد لن يفكر بكل تأكيد فى شراء عـقد أمرابط بصورة نهائية مع نهاية هذا العام، بانتظار إعادته الي فيورنتينا الإيطالي فورًا.

وانتقد الكاتب صفقات الشياطين الحمر بطريقة ساخرة، قائلًا: “مانشستر يونايتد خسر 9 ملايين يورو بعد ان وضعها فى الهواء مـن اجل الحصول على خدمات اللاعب المغربى دون تقديم الأخير اى شيء يذكر هذا العام، كواحدة مـن عدة صفقات صيفية لم يكتب لها النجاح مع الشياطين الحمر”.

وأضاف: “سفيان أمرابط عانى بشدة سواء على صعيد اللعب فى مركز الوسـط أو عند الحاجة إليه كظهير أيسر، لقد ارتكب مخالفات فادحة فى دورى أبطال أوروبا”.

وانهي المحلل المعروف حديثه بالقول: “مانشستر يونايتد لم يتعاقد مع سفيان أمرابط، النادي الانجليزي اكتفى بالتعاقد مع اثناء اللاعب الذى تألق فى مونديال قطر 2022، بالتأكيد لم يكن هذا هو أمرابط الذى أبدع بشدة مع المنتخـب المغربى”.

غموض يسيطر على مستقبل سفيان أمرابط

يسيطر الغموض على مستقبل سفيان أمرابط بعد تأكد رحيله عَنْ صفـوف مانشستر يونايتد عائدًا الي فيورنتينا الإيطالي بنهاية العام الحالي، فى اثناء أدائه المتواضع فى تجربته مع “الشياطين الحمر” فى الدورى الانجليزي الممتاز.

وفي حال عدم مواصلة النجـم المغربى مسيرته مع فيورنتينا، فسيكون امام عدة خيارات أخرى ما بين خوض تجربة جديدة فى الملاعب الأوروبية أو الانتقال للعب فى دورى روشن السعودي.

الدولى التونسي حنبعل المجبري حزين وبائس لاعـب إشبيلية يظهر حزين وبائس امام ريال مايوركا فى الدورى الإسباني العمدة سبورت غيتي Getty

وتبدو أندية ميلان ويوفنتوس مـن إيطاليا، الي جانب برشلونه الإسباني وفولهام الانجليزي مهتمة بالتعاقد مع أمرابط، فى صفقة تصل قيمتها الي 20 مليون يورو، بينما تراقب عدة أندية سعودية موقف اللاعب سعيًا وراء استقطابه للعب فى الدورى السعودي العام القادم.

جدير بالذكر ان سفيان أمرابط اكتفى بخوض 23 مواجهه مع مانشستر يونايتد عبر مختلف المسابقات هذا العام، ظهر فى أغلبها كلاعب بديل، دون تَسْجِيلٌ اى هـدف أو تقديم اى تمريرة حاسمة، بإجمالي 1166 دقيقة لعب.
 

السابق
ريال مدريد يكافئ نجم الكلاسيكو بطريقة جيدة
التالي
مواجهه أم صلال تحمل اهميه خاصة لهذه الأسباب!