اخبار الرياضة

النصر يجهز لبدء المفاوضات الجدية مع نجم مانشستر سيتي

أكدت اخبار صحفية، اليـوم الإثنين، ان فريق النصر السعودي يجهز فى الوقت الحالي لبدء المفاوضات الجدية مـن اجل التعاقـد مع نجم فريق مانشستر سيتي الانجليزي والمنتخب البلجيكي كيفين دي بروين.

ويعد العالمي أحد ابرز الفرق المهتمة بالتعاقد مع الدولى البلجيكي، البالغ مـن العمر 32 عَامًٌا، فى الميركاتو الصيفى القادم، بعدما رفض الأخير الرحيل عَنْ صفـوف مانشستر سيتي العام الماضي.

ووفقًا لما أفاد به الصحفى الإيطالي المعروف رودي غاليتي، فإن فريق النصر لا يزال مهتمًا بضم دي بروين لتعزيز خط وسطه فى الفتره القادمة.

النصر يجهز لمفاوضة دي بروين

وأشار الصحفى عبر حسابه على منصه “X”، ان النادي السعودي يجهز فى الأسابيع القليلة القادمة للتواصل مرة أخرى مع ممثلي مايسترو خط وسـط السيتي مـن اجل المحاولة لضمه مجددًا هذا الصيف.

النصر يقابل مسابقه محتملة 

كَمَا أفاد غاليتي ان النصر، وصيف دورى روشن السعودي هذا العام، قد يقابل مسابقه شرسة على صفقة كيفين دي بروين فى الميركاتو القادم، حيـث أعلن عدم استبعاده ان ينضم اى فريق سعودى آخر الي سباق التعاقـد مع النجـم البلجيكي.

ويرتبط دي بروين بعقد يمتد حتـى صيف 2025 مع السيتيزنس، إلا ان احتمالية رحيله بنهاية العام الحالي تزداد، خاصةً مع العروض المغرية التى قد تصل للفريق الانجليزي مـن جانب الانديه السعوديه.

البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم فريق النصر السعودي (facebook / Cristiano Ronaldo)

فى المقابل، يبحث العالمي عَنْ تعزيز صفوفه بصفقات جديدة هذا الصيف، بعد الإخفاق القاري بدوري أبطال آسيا وعدم القدرة على مسابقه الهلال الذى اقترب مـن التتويج بالدوري المحلي، على الرغم مـن التدعيمات العديدة فى الفتره الاخيره منذ وصول النجـم البرتغالي كريستيانو رونالدو فى يناير 2023، حيـث تعاقد النادي مع نجوم كبار أمثال ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأوتافيو.

جدير بالذكر ان النصر قد تعاقد مع أحد لاعبى مانشستر سيتي فى الميركاتو الصيفى الماضي، حيـث ضـم المدافع الإسباني إيمريك لابورت فى صفقة بلغت قيمتها حوالى 27 مليون يورو.

السابق
إحصائية تُثير قلق مالكوم قبل مباراة الهلال والعين
التالي
موعد مباراة آرسنال وتشيلسي فى الدورى الانجليزي 2024