اخبار الرياضة

وست هام يحدد سعر التخلي عَنْ المغربى نايف أكرد

حدد وست هام يونايتد الانجليزي، قيمة التخلي عَنْ المغربى نايف أكرد الذى تحوم الشكوك حول مستقبله مع النادي، وسـط اهتمام كثير مـن أندية دورى روشن السعودي للظفر بخدماته اثناء مدة الصفقات الصيفية المرتقبة.

وحسب موقع “blade” فإن وست هام يشترط الحصول على 35 مليون يورو، للموافقة على رحيل أكرد البالغ مـن العمر 28 عَامًٌا، والذي يعجز عَنْ تقديم مستويات جيدة مع النادي الانجليزي فى الآونة الاخيره.

وكان النجـم المغربى قد تنفس الصعداء، حيـث لعب 90 دقيقة فى المواجهة الاخيره امام فولهام، وهي المشاركة التى تأتي بعد خروجه بالكامل مـن حسابات وست هام فى أربع مباريات متتالية، لكن هذه العودة لن تؤثر على قرار النادي الانجليزي بعرضه للبيع فى الصيف المنتظر.

وخاض أكرد مع وست هام 28 مباراة عبر مختلف المسابقات هذا العام، أَحِرْزٌ خلالها هدفين مع تقديم تمريرة واحده حاسمة بإجمالي 2358 دقيقة لعب.

نايف أكرد يقترب مـن الرحيل

وكان أكرد قد صرح فى وقت لاحق رغبته فى مواصلة اللعب بالدوريات الأوروبية، إلا أنه بالرغم مـن ذلك قد يجد النجـم المغربى نفسه مجبرًا على الانتقال الي الدورى السعودي العام القادم.

ورغم إعلان وست هام سعيه للتخلص مـن النجـم المغربى بصورة رسمية الصيف القادم، إلا ان الانديه الأوروبية لم تتحرك حتـى اللحظة للتعاقد مع نايف أكرد، أو الاستفسار عَنْ قيمته المالية.

المغربى سفيان أمرابط يعيش ضغوطاً كبيرة مع مانشستر يونايتد فى الوقت الحالي (bola) الاسطورة

ويمتد عـقد أكرد مع وست هام حتـى عَامٌ 2027، لكن النادي الانجليزي يريد فى إحداث ثورة حقيقية فى صفـوف لاعبيه بالتخلي عَنْ عَدَّدَ كثير منهم، يتقدمهم النجـم المغربى فى اثناء احتلال وست هام المركـز الثامن فى البريميرليغ برصيـد 48 نقطه.

وسبق لديفيد مويس مدير فني وست هام يونايتد، الإعراب عَنْ أسفه الشديد للمستويات المتواضعة التى يقدمها نايف أكرد مع النادي الانجليزي، رغم حصول اللاعب على فرص كثيرة مـن اجل إثبات قدراته مع النادي هذا العام.

جدير بالذكر ان نايف أكرد انضم الي صفـوف وست هام يونايتد عَامٌ 2022، قادمًا مـن رين الفرنسي، بعد مسيرة تضمنت اللعب مع الفتح الرياضي المغربى وديجون الفرنسي، مما يجعله مرشحًا للعودة الي الدورى الفرنسي مرة اخري أو الالتحاق بأحد أندية الدورى السعودي العام القادم.

السابق
سيف الدين الجزيري يحدد هـدف الزمالـك فى كاس الاتحاد الأفريقي
التالي
سفيان أمرابط يرحل عَنْ مانشستر يونايتد