قنوات اخرى

تردد قناة الواحة على النايل سات 2020 تردد Al Waha الجديد

التردد الجديد لقناة الواحة على النايل سات التردد الحديث لقناة الواحة الفضائية القطرية على النايل سات حيث يمكنكم التعرف على التردد الجديد لجميع القنوات الاماراتية وخاصة قناة الواحة عبر التردد الذى نقدمة اليكم من خلال موقعنا اخر واحدث تردد لقناة الواحة الاماراتية على النايل سات.

نبذة عن قناة الواحة

على نهج الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، انطلقت قناة الواحة كأول قناة تراثية في المنطقة لتجسد القيم والعادات والتقاليد الوطنية للمشاهد الإماراتي والخليجي وعرض محتوى إعلامي هادف يرمي إلى الحفاظ على الموروث الشعبي والهوية الوطنية للآباء والأجداد.

تؤمن قناة الواحة بأن مسؤولية الحفاظ على الثقافة والتراث واجب على الجميع وبالأخص على وسائل الإعلام ومن هنا عملت القناة ولسنوات طويلة على دعم هذا المحتوى وتقديمه للمجتمع من خلال أجمل البرامج والفعاليات والمهرجانات داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

هدفنا: القناة العريقة الرائدة في تقديم رسالة إعلامية تراثية هادفة للمجتمع الخليجي.

الرسالة: الحفاظ على تراث الآباء والأجداد من خلال المحتوى المقدم.

برامج قناة الواحة 2020

آخر كيلو

يعد أول برنامج يسجل ويعرض أرشيف سباقات الهجن على مدى سنوات سابقة و يرصد الكيلو الأخير والحماسي من أشواط سجلها التاريخ عبر شاشة قناة الواحة.

أفراح بلادي

يقدم لكم برنامج “أفراح بلادي” تغطيات خاصة لاحتفالات القبائل بالأعراس الجماعية والأعراس الخاصة التي تقام داخل وخارج دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تتميز بالطابع الخليجي العريق وتتميز قناة الواحة بهذا النوع الفريد من التغطيات لبثه للجمهور لإظهار العادات والتقاليد العريقة في هكذا مناسبات.

أهل الواحة

برنامج سوالف و شعر تراثي، يقدم الشخصيات والشعراء الكبار في دولة الإمارات العربية المتحدة، في رحلة تراثية تاريخية توثيقية لأحدا

المقناص

يعرض لكم “برنامج المقناص” أصالة رياضة الصيد بالصقور الإماراتية والتي يعود عمرها إلى أكثر من 2000 عام وممارستها …

تعتبر قناة الواحة من القنوات المتميزة التي مازالت تبث على التردد الذى نقدمة اليكم الان وتعتبر من القنوات الهامة الإماراتية ويمكنكم التعرف على تردد القنوات الاماراتية على النايل سات وجميع الاقمار و نرصد لكم الان التردد الحديث لقناة الواحة الفضائية على النايل سات التردد المحدث للقناة عبر تلك المقالة وفي حالة تغيير التردد يمكنكم الحصول على التردد المحدث عبر تلك المقالة.

تردد قناة الواحة على النايل سات

تعتبر قناة الواحة من أهم القنوات الاماراتية على النايل سات فقد أصبحت تلك القناة الرائدة فى مجال الاعلام نظرا لما تقدمه من برامج متنوعة بالاضافة الى ان القناة لديها عدد كبير من المتابعين والمشاهدين والان يمكنكم الحصول على التردد الجديد لقناة الواحة من خلال موقعنا أو تلك التدوينة التى نتناول من خلالها التردد الجديد وتحديث التردد باستمرار على النايل سات من خلال تلك التدوينة الهامه.

تردد قناة الواحة
التردد 12360
الاتجاه عمودى
معدل الترميز 27500
معامل التصحيح 3/4
القمر النايل سات

 

السابق
تردد قناة ليبيا الوطن على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Libya Alwatan
التالي
تردد قناة الرشيد على النايل سات 2020 احدث تردد لقناة Al Rasheed TV