اخبار الرياضة

هوية معلق مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد اليوم الجمعة 8-12-2023 فى دورى ابطال افريقيا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم نحو مواجهة مثيرة تجمع بين الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري، في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، المباراة المرتقبة ستُقام في استاد برج العرب بالإسكندرية في الجمعة المقبلة عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة.

معلق مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد اليوم
معلق مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد اليوم

يسعى الأهلي، حامل لقب النسخة الأخيرة من البطولة، للحفاظ على سمعته وتأكيد تفوقه بتحقيق اللقب للمرة الثانية عشرة في تاريخه، ويتصدر الأهلي قائمة الأندية الأكثر تتويجًا بدوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبًا، بينما يحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 5 ألقاب متساويًا مع مازيمبي الكونغولي.

معلق مباراة الأهلى ضد شباب بلوزداد اليوم

ستكون القنوات الناقلة للمباراة هي “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى قناة “أون سبورت” البث الأرضي،يمكن للمشجعين الاستمتاع بتعليق حيوي ومتميز على هذه المباراة من خلال صوت المعلق الرياضي معلق مباراة الأهلى وشباب بلوزداد من هنا، الذي يضيف طابعًا خاصًا إلى تجربة المشاهدة.

تجمع تاريخ مواجهات الأهلي مع شباب بلوزداد الجزائري يعود إلى عام 2001، حيث فاز الأهلي في القاهرة بهدف لصفر سجله حسام غالي، وكرر الفوز في الجزائر بهدف مقابل لا شيء سجله إبراهيم سعيد.

من المتوقع أن يدخل الأهلي المباراة بتشكيل يضم حارس المرمى محمد الشناوي، وفي الدفاع محمد هاني وياسر إبراهيم ورامي ربيعة وعلي معلول. في خط الوسط، من المحتمل أن يكون التشكيل معروفًا بمروان عطية وأليو ديانج وإمام عاشور. أما في الهجوم، فمن المتوقع أن يكون حسين الشحات ومحمود عبد المنعم كهربا وبيرسي تاو.

على الجانب الآخر، قد يبدأ شباب بلوزداد بتشكيل يضم الحارس أليكسيس جندوز، وفي الدفاع شعيب قداد ومعاد حداد ولعوافي، وفي خط الوسط مختار بلخيثر وساماك وبنغيث. في الهجوم، يمكن أن يتواجد كل من سالمي وبوصوف وأسامة درفلو وعبدالرحمن مزيان.

ستكون المباراة فرصة للمشجعين للاستمتاع بأجواء الكرة الإفريقية الرائعة، وسط توقعات بمواجهة نارية بين الفريقين في سعيهما لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث في رحلتهما نحو التأهل في دوري أبطال أفريقيا.

السابق
خلفيات كريستيانو رونالدو 2024 Ronaldo للموبايل اجمل الخلفيات لرونالدو
التالي
ما هو موعد مباراة الأهلي الأولى في كأس العالم للأندية 2023؟