اخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم يوم الاحد 26-11-2023 فى الكونفدرالية الافريقية وجميع القنوات الناقلة

يواصل فريق الزمالك تدريباته اليوم، الاثنين، استعدادًا لمواجهة فريق أبو سليم الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، وقد فاز الزمالك على بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر للموسم 2022-2023، حيث تفوق الفريق الأبيض في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة 3-3.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم يوم
موعد مباراة الزمالك وأبو سليم يوم

يتعين على الزمالك الفوز في مباراتين خلال هذا الشهر، ولا يقبل جمهوره أي نتيجة سوى الانتصار، إذا أراد الفريق استعادة بريقه في هذا الموسم.

بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في نوفمبر الحالي، يبدأ الزمالك مشواره في كأس الكونفدرالية الأفريقية في 26 نوفمبر، حيث يستضيف أبو سليم الليبي في استاد القاهرة الدولي في انطلاقة دور المجموعات.

على الزمالك تحقيق الفوز أمام نظيره الليبي لتجنب السيناريو المعقد الذي يتكرر في كل موسم، وضمان التأهل إلى دور ربع النهائي من البطولة.

في 29 نوفمبر، يحل الزمالك ضيفًا على مودرن فيوتشر في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري، والخسارة في هذه المباراة ستكون الثالثة على التوالي في المسابقة، مما يضع الفريق في وضع صعب.

موعد مباراة الزمالك وأبو سليم الليبي في الكونفدرالية:

يستضيف الزمالك فريق أبو سليم الليبي في السادسة مساء يوم الأحد 26 نوفمبر في مباراة الجولة الأولى بالمجموعة الثانية لمنافسات الكونفدرالية الأفريقية.

جدول مباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024:

– الزمالك × أبو سليم
– سوار × الزمالك
– الزمالك × ساجرادا
– ساجرادا × الزمالك
– أبو سليم × الزمالك
– الزمالك × سوار

القناة الناقلة لمباريات الزمالك في الكونفدرالية 2024:

يمكن مشاهدة جميع مباريات الزمالك في مجموعات كأس الكونفدرالية الأفريقية 2024 على قنوات “بي إن سبورتس”، الناقل الحصري للمسابقة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء.

السابق
تردد قناه حنبعل على النايل سات 2024 تردد قناة Hannibal TV بعد التغيير
التالي
تردد قناة الظفرة 2024 على النايل سات تردد قناة Al Dafrah Tv الإماراتية