سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023 مقابل الجنية المصرى

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم ،تأتي سعر الدولار الأمريكي في مصر كواحدة من القضايا الاقتصادية التي تثير اهتمامًا كبيرًا لدى المواطنين ورجال الأعمال على حد سواء. يعكس سعر صرف الدولار تواصل التغيرات في الاقتصاد المصري والأحداث العالمية التي تؤثر فيه، الاسطورة الجديد يعمل معكم على تقديم تفاصيل السعر.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم
سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

من خلال متابعة سعر الدولار يوميًا، يمكننا فهم مدى استقرار السوق المصرية وكيف تتأثر مختلف القطاعات بتلك التقلبات. في هذه المقالة، سنستعرض مقتطفات من أسعار الدولار في مصر اليوم ونلقي نظرة عامة على العوامل التي تؤثر على هذه الأسعار، وكيف يمكن للمواطنين ورجال الأعمال التفاعل مع تلك الوضعيات المتغيرة.

سعر الدولار فى الينوك اليوم

بعد اجتماع البنك المركزي في مصر امس الثلاثاء ، 24 أكتوبر 2023، تم تثبيت سعر صرف الدولار الأمريكي على النحو التالي:

1. في البنك المركزي المصري:
– سعر الدولار للشراء: 30.83 جنيه مصري.
– سعر الدولار للبيع: 30.93 جنيه مصري.

2. في بنكي الأهلي ومصر:
– سعر الدولار للشراء: 30.75 جنيه مصري.
– سعر الدولار للبيع: 30.85 جنيه مصري.

3. سعر اليورو في البنك المركزي المصري:
– للشراء: 33.9619 جنيه مصري.
– للبيع: 34.0819 جنيه مصري.

4. سعر اليورو في بنكي الأهلي ومصر:
– للشراء: 32.9456 جنيه مصري.
– للبيع: 33.4352 جنيه مصري.

سعر الدولار في السوق السوداء اليوم

يتجسّد الإقبال على متابعة سعر الدولار الأمريكي في السوق السوداء في مصر كأحد الظواهر الاقتصادية اللافتة، حيث يعتبر سعر الصرف في السوق السوداء من بين أكثر المؤشرات حساسية وتقلبًا في الاقتصاد المصري وفي اليوم الحالي، يظهر سعر الدولار الأمريكي على النحو التالي:

– سعر الشراء: 44.50 جنيه مصري.
– سعر البيع: 45.00 جنيه مصري.

يتضح أن هذا السعر يشهد ارتفاعًا بنسبة 2.27٪ مقارنة بالإغلاق السابق الذي كان 44.00 جنيه مصري، هذا التقلب يعكس تأثير العديد من العوامل على سوق الصرف، بما في ذلك العرض والطلب على الدولار الأمريكي والأحداث الاقتصادية والسياسية المحلية والعالمية.

من الجدير بالذكر أن متابعة سعر الدولار في السوق السوداء تشكل تحديًا للعديد من الأفراد والشركات في مصر، حيث يعتمد الكثيرون على هذه الأسعار لأغراض مختلفة بما في ذلك التجارة الدولية والاستثمار. ومع ذلك، يجب أن يُلاحظ أن هذا السوق يعتبر غير رسمي وغير مراقب من قبل الجهات الرسمية، مما يجعله معرضًا للتقلبات والمخاطر.

يعتبر تطبيق “الدولار نيوز” على منصة جوجل بلاي أداة قيمة ومهمة للأفراد ورجال الأعمال في مصر الراغبين في متابعة وفهم الأوضاع الاقتصادية وتقلبات أسعار العملات بشكل يومي.

يتيح هذا التطبيق للمستخدمين الحصول على معلومات دقيقة ومحدثة حول أسعار العملات مقابل الدولار الأمريكي والجنيه المصري، بفضل سهولة الوصول والاستخدام البسيط، يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق بسرعة ومتابعة التحديثات المستمرة لأسعار العملات والتوجيهات الاقتصادية. تعتبر هذه الأداة أحد الوسائل الفعالة للتفاعل مع التطورات الاقتصادية في مصر واتخاذ القرارات المالية المستنيرة.

السابق
سعر الدولار فى سوريا اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023
التالي
سعر الدولار فى سوريا اليوم الاربعاء 25 أكتوبر 2023

اترك تعليقاً