اخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة يوم السبت 21-10-2023 فى الدوري المصري وجميع القنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة ، بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024 تشهد تصاعد الحماس والترقب بين عشاق كرة القدم، وذلك بفضل مواجهات مثيرة تجمع بين أبرز الأندية في مصر، ومن بين هذه المواجهات المثيرة، يبرز لقاء مرتقب بين فريق الزمالك وفريق سموحة في الجولة الرابعة من الدوري الممتاز، يعد هذا اللقاء من اللقاءات التي ينتظرها عشاق الزمالك وسموحة بشغف كبير، حيث يتوقع أن يقدم الفريقان عرضاً كروياً ممتعاً ومنافسة قوية على الميدان، نعمل اليوم على تقديم تفاصيل المباراة عبر الاسطورة الجديد.

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة
موعد مباراة الزمالك ضد سموحة

سيكون ملعب ستاد القاهرة الدولي مضيفًا لهذا اللقاء الحاسم، وسيكون الجمهور على موعد مع مباراة تعد واحدة من أهم المحطات في رحلة الزمالك نحو استعادة اللقب المميز للدوري المصري، بينما سيسعى فريق سموحة للمحافظة على سجله المميز وتحقيق نتائج إيجابية تضعه في مراكز متقدمة في الترتيب،تاريخ هذا اللقاء المنتظر هو 21 أكتوبر 2023، وسيشهد تنافساً شرساً وتشويقاً حقيقياً على أرض الميدان.

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة

موعد مباراة الزمالك ضد سموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024 يعد حدثًا بارزًا في جداول مباريات الفرق الكبيرة، ستجرى المباراة في ملعب ستاد القاهرة الدولي، وتحديدًا في يوم السبت الموافق 21 أكتوبر 2023.

من المقرر أن تنطلق مباراة الزمالك القادمة ضد سموحة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس، وسيكون موعدها في الوقت نفسه في العديد من المدن العربية، مثل الرياض، الدوحة، الكويت، بيروت، صنعاء، عمان، المنامة، دمشق، بغداد.

بينما ستنطلق في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وستقام في الساعة 6:00 مساءً بتوقيت الخرطوم وطرابلس، وفي الساعة 5:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر والرباط.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد سموحة

قنوات أون تايم سبورت ONTime Sports تعتبر وجهة الجماهير العربية الأولى لمتابعة أبرز الأحداث الرياضية، ومن بين تلك الأحداث المثيرة مباراة الزمالك وسموحة في بطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2023/2024.

تُعرض المباراة على قناة أون تايم سبورت 1، وهي قناة مخصصة لتغطية أحداث الدوري المصري الممتاز بشكل حصري.

 يُفضل ضبط جهاز الاستقبال الفضائي على التردد المناسب لقناة أون تايم سبورت 1، والذي يتمثل في معلومات التردد التالية:
– قمر صناعي: نايل سات
– التردد: 11861
– الاستقطاب: رأسي V
– معدل الرمز: 27500
– التصحيح: 5\6

تشكيل الزمالك ضد سموحة

من المتوقع أن يُقدم الفريق الأول لنادي الزمالك تشكيلًا قويًا ومحترفًا لمباراته المهمة أمام فريق سموحة في بطولة الدوري الممتاز لموسم 2023/2024، يهدف الزمالك إلى تحقيق الفوز ومواصلة صعوده في جدول الترتيب، ولهذا من المتوقع أن يعتمد على أبرز نجومه لضمان تحقيق هذا الهدف.

تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة سموحة قد يكون كالتالي:
– حراسة المرمى: محمد عواد.
– خط الدفاع: أحمد فتوح – محمود علاء – حسام عبد المجيد – محمد عبد الغني.
– خط الوسط: نبيل عماد دونجا – عمر جابر – أحمد سيد زيزو.
– الهجوم: إبراهيما نداي – سيف الدين الجزيري – مصطفى شلبي.

السابق
سعر الدولار اليوم فى سوريا الثلاثاء 17 أكتوبر 2023 بجميع الاسواق
التالي
تردد قناة مكملين Mekameleen الجديد على النايل سات 2024 … استقبل اشارة قوية