اخبار الرياضة

صفقة مفاجئة الاتفاق يستهدف نجمًا منبوذًا من مانشستر يونايتد في اللحظات الأخيرة من الميركاتو!

في تطور مفاجئ وملفت للأنظار، يستعد نادي الاتفاق لتقديم عرض لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي للتعاقد مع لاعبه المنبوذ في الساعات الأخيرة من فترة الانتقالات الصيفية الحالية وقد أعلن الاتفاق في ساعات مبكرة من صباح اليوم الخميس عن ضم الجناح الجامايكي ديماري جيراي، القادم من نادي إيفرتون الإنجليزي.

في سياق آخر، أعلن الاتفاق رحيل اثنين من لاعبيه إلى نادي أحد خلال فترة الانتقالات الصيفية حيث انتقل المدافع حمد السياف في صفقة بيع نهائي، بينما تمت إعارة جابر قرادي لمدة موسم واحد.

ووفقًا لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، يعتزم الاتفاق تقديم عرض في اللحظات الأخيرة من فترة الانتقالات للتعاقد مع جادون سانشو من مانشستر يونايتد على سبيل الإعارة ويأمل مدرب الاتفاق، ستيفن جيرارد، في إغراء سانشو للموافقة على الانضمام إلى الدوري السعودي، خاصة بعد الخلافات التي واجهها اللاعب مع مدرب مانشستر يونايتد الحالي إريك تين هاج.

تشير التقارير إلى أن الاتفاق مستعد لتضمين خيار الشراء في العرض، ولكن نظرًا لإغلاق نافذة الانتقالات في السعودية في غضون ساعات قليلة، فمن المرجح أن يتم التوقيع على صفقة إعارة مباشرة.

ولم يتم الكشف عن موقف سانشو من هذه الخطوة حتى الآن، ولكن يبدو أن فكرة رحيله عن مانشستر يونايتد في الوقت الحالي قد تكون جذابة بعد الخلافات الأخيرة التي نشبت بينه وبين تين هاج وكان نادي الاتحاد قريبًا جدًا من التعاقد مع سانشو، حيث بلغت نسبة الانتقال إلى بطل دوري روشن السعودي 70%.

يجدر بالذكر أن سانشو لعب ثلاث مباريات فقط مع مانشستر يونايتد هذا الموسم، حيث شارك لمدة 76 دقيقة فقط، ولم يسجل أو صنع أي هدف، وفي الموسم الماضي، لعب سانشو 41 مباراة مع مانشستر يونايتد، حيث سجل 7 أهداف وصنع 3 آخرين، ويحتل الاتفاق المركز الخامس في ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 10 نقاط من 5 مباريات، ويبتعد بفارق 3 نقاط عن الهلال، المتصدر برصيد 13 نقطة.

السابق
ديكو يسعى لإصلاح العلاقة مع دي يونج وتجديد عقد تشافي في برشلونة
التالي
المنتخب الوطني الأولمبي يواجه المنتخب الروسي في مباراتين وديتين

اترك تعليقاً