اخبار الرياضة

انفراد ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد الجولة الرابعة …

من تقديم موقع “الاسطورة الجديد “ريال مدريد يحقق إنجازًا مبهرًا في الدوري الإسباني! بعد انتهاء الجولة الرابعة، يجلس النادي الملكي على عرش صدارة جدول ترتيب الليجا. دعونا نستعرض سويًا رحلة هذا الإنجاز وما يعنيه لعشاق الفريق الملكي.

 

اختتمت مساء الأحد جولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 بمباراة نارية جمعت بين أوساسونا وبرشلونة، انتهت بفوز الأخير بنتيجة 2-1 في مواجهة مثيرة شهدنا فيها العديد من اللحظات المميزة.

 

فيما يخص ترتيب الدوري الإسباني، يتصدر نادي ريال مدريد الجدول برصيد مثير قدره 12 نقطة، حيث نجح في تحقيق الفوز في جميع المباريات الأربع التي خاضها حتى الآن، مسجلاً 8 أهداف واستقباله شباكه هدفين فقط.

 

بالمقابل، يحتل نادي جيرونا المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا برصيد 10 نقاط، بعد أداء مميز شمل ثلاث انتصارات وتعادل واحد، وبتسجيله 7 أهداف واستقباله هدفين فقط.

 

بينما يجد برشلونة نفسه في المركز الثالث بنفس عدد النقاط، 10 نقاط، بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات والتعادل في مباراة واحدة، وتسجيله 8 أهداف واستقباله 4.

 

في المرتبة الرابعة، نجد أتلتيكو مدريد برصيد 7 نقاط، وذلك بعد فوزين وتعادل واحد، مع تسجيله 10 أهداف دون أن يتلقى أي هدف.

 

وفي المراكز التالية، حل أتلتيك بيلباو وقاديش وريال بيتيس، جميعها برصيد 7 نقاط.

 

أما ريال سوسيداد وأوساسونا، فجاءوا في المرتبة التاسعة والثامنة على التوالي برصيد 6 نقاط لكل فريق، بعد تحقيقهما انتصارين وخسارتين، وتسجيلهما 5 أهداف واستقبال نفس العدد من الأهداف.

 

إنها بداية مثيرة لموسم الدوري الإسباني، حيث يشهد الصراع على الصدارة والمراكز المؤهلة للبطولات الأوروبية منافسة شديدة، ونحن هنا في موقع الاسطورة الجديد سنكون معكم على مدار الموسم لنقدم لكم أحدث أخبار وتحليلات الليجا.

السابق
أسعار الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 5 سبتمبر 2023
التالي
موعد مباراة ريال مدريد المقبلة في الدوري الأسباني وعلى أرض من سوف تكون؟ وأهم القنوات الناقلة للمباراة المشوقة…