اخبار الرياضة

الإزدحام المروري يجبر الجماهير على مغادرة ملعب الإمارات قبل نهاية قمة أرسنال ومانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية إنجليزية عن سبب مفاجئ لمغادرة الجماهير ملعب الإمارات قبل انتهاء المباراة المثيرة بين أرسنال ومانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، الموسم الحالي 2023-2024. حيث أقيمت المباراة في ملعب الاتحاد، معقل الفريق الفائز.

فاز فريق أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا في هذه القمة الكبيرة بنتيجة 3-1 في مواجهة مثيرة جمعت الفريقين وفي الجولة السابقة من البريميرليج، تعادل أرسنال مع فولهام بنتيجة 2-2 على ملعب الإمارات، في حين فاز مانشستر يونايتد على نوتينجهام فورست بنتيجة 3-2.

ووفقًا للتقارير، شهد مترو لندن ازدحامًا هائلاً في نهاية الأسبوع بسبب تزاحم المباريات في المدينة التي يقطن بها حوالي 9 ملايين نسمة ونتيجة للزحام الشديد في مترو لندن خلال يومي السبت والأحد، قررت الجماهير المتواجدة في ملعب الإمارات مغادرته قبل نهاية المباراة لتجنب الازدحام المروري.

يُذكر أن أرسنال لم يتلقَ هزيمة في آخر 6 مباريات أمام مانشستر يونايتد على أرضه في مختلف المسابقات. كما حقق الفريق تحت قيادة أرتيتا الفوز في آخر 3 مباريات على ملعبه أمام مانشستر يونايتد، مما يؤكد تقدمهم المستمر في البطولة.

السابق
آينتراخت فرانكفورت يتعادل أمام كولن بمشاركة عمر مرموش في الدوري الألماني
التالي
أرسنال يسقط مانشستر يونايتد بنتيجة قاسية ويتقدم في جدول الترتيب

اترك تعليقاً