اخبار الرياضة

محمد العويس في مفترق طرق هل يغادر حارس الهلال الزعيم؟

تلقى محمد العويس، حارس مرمى نادي الهلال والمنتخب السعودي، صدمة قوية بشأن مستقبله مع الفريق الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية،وأكدت عدة تقارير أن نادي الهلال ليس لديه نية للتخلي عن محمد العويس، حتى بعد التعاقد مع الحارس المغربي ياسين بونو من إشبيلية الإسباني ومحمد الربيعي من الأهلي.

وقد نجحت إدارة الهلال في ضم محمد الربيعي قادمًا من الأهلي، ويبدو أن الإدارة مصرة على استمرار العويس خلال الموسم الحالي، في حين تم تأكيد رحيل عبدالله المعيوف إلى نادي الاتحاد.

وتشير التقارير الإعلامية إلى وجود اتفاق بين محمد العويس وإدارة نادي النصر، ينص على انتقال الحارس الدولي إلى النادي العاصمي في حال تلقيه مخالصة مالية من الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من رغبة اللاعب في الرحيل عن قلعة الزعيم، إلا أن نادي النصر لا يفكر في ضم محمد العويس، وفقًا لبرنامج “شووووت” على قناة SSC وبالإضافة إلى ذلك، أبدى نادي الاتفاق، بقيادة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، اهتمامًا بالتعاقد مع العويس، إلا أنه تم التراجع عن الصفقة سريعًا.

يجدر الذكر أن نادي النصر يمتلك بالفعل حراس مميزين في صفوفه، حيث يشارك حارس المرمى نواف العقيدي بصفة أساسية، بالإضافة إلى وليد عبد الله الحارس المخضرم الذي تم تجديد عقده لموسم واحد فقط، ويبدو أن أمين بخاري يقترب من الرحيل في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

السابق
انقضاض النصر وفشله في ضم فرانك كيسيه كواليس ساخنة لسوق الانتقالات السعودي
التالي
انتقادات واسعة لمدرب المنتخب الوطني السعودي بعد الإعلان عن القائمة الأخيرة غيابات مثيرة للجدل”

اترك تعليقاً