اخبار الرياضة

نونو سانتو يكشف عن أخطاء الاتحاد ويوجه نداء لإدارة الصفقات بعد الهزيمة القاسية أمام الهلال”

في تصريحات نارية بعد الخسارة 4-3 لفريق الاتحاد أمام الهلال في كلاسيكو الدوري السعودي، أدلى المدير الفني البرتغالي نونو سانتو بتصريحات حادة تمكن الهلال من تحقيق فوز مثير على حساب الاتحاد في قمة الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي للموسم الرياضي 2023-2024.

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، قال سانتو: “في الشوط الثاني، وقع اللاعبون في أخطاء متتالية وسمحنا للهلال بتحقيق هذه النتيجة، وأعتذر لجماهيرنا عن هذا الأداء”، وأضاف مدرب العميد قائلاً: “خروج إيجور كورنادو بسبب الإصابة أحدثت مشكلة للفريق، ولم يساعد اللاعبون البدلاء الذين شاركوا في تحقيق التفوق”.

ووجه سانتو رسالة إلى إدارة الاتحاد بشأن الصفقات الجديدة، قائلاً: “ننتظر حتى نهاية فترة الانتقالات الصيفية لنرى ما سيحدث وكيف سنعزز صفوف الفريق”، وأكد سانتو: “الأمور خرجت عن الإطار التكتيكي وتحولت إلى أخطاء فردية، حاولنا إيجاد التوازن ولكننا لم ننجح، ولم يساهم اللاعبون البدلاء في صنع الفارق”.

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد الهلال إلى 13 نقطة في صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند 12 نقطة في المركز الثاني يبدو أن سانتو يسعى لتحسين أداء فريقه وتعزيز صفوفه من خلال التعاقدات المستقبلية قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

السابق
مالكوم يكشف عن أسرار عودة الهلال الكبيرة في الكلاسيكو
التالي
صفقة مفاجئة في طريقها لنادي الشباب السعودي وتحديات الفريق في ظل الانتقالات الصيفية الساخنة