اخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد السعودي القادمة يثير فضول جماهير النمور

بعد الهزيمة في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال في الدوري السعودي، يتساءل جمهور النمور عن موعد المباراة القادمة لفريق كرة القدم الأول في نادي الاتحاد السعودي ، وتعرض الفريق لهزيمة قاسية بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت في ملعب الأمير عبدالله الفيصل بجدة في الجولة الخامسة من بطولة دوري روشن السعودي للموسم 2023-2024.

ومن المقرر أن تكون مباراة الاتحاد القادمة مع فريق الأخدود بعد انتهاء فترة التوقف الدولي، وذلك يوم الخميس الموافق 14 سبتمبر الحالي، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والقاهرة.

سيحل الفريق الاتحاد ضيفًا على فريق الأخدود في المباراة التي ستقام على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبد العزيز الرياضية، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري روشن السعودي.

يذكر أن فريق الاتحاد السعودي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 12 نقطة، في حين يتواجد فريق الأخدود في المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط.

تترقب جماهير النمور المواجهة القادمة، حيث يسعى الفريق لتحقيق الانتصار وتعويض الخسارة الأخيرة، بينما يسعى فريق الأخدود لتحقيق نتيجة إيجابية والارتقاء في جدول الترتيب.

السابق
المواجهة الحامية بين رونالدو وحمدالله على قمة هدافي الدوري السعودي في موسم 2023-2024
التالي
مالكوم يكشف عن أسرار عودة الهلال الكبيرة في الكلاسيكو