اخبار الرياضة

ميلان يتحرك بسرعة في سوق الانتقالات التعاقد الناجح مع لوكا يوفيتش بعد فشل صفقة مهدي طارمي

ميلان الفريق الإيطالي الشهير، لم يتوقف بعد عن السعي وراء تدعيم صفوفه في سوق الانتقالات وبالفعل، بعد أن فشل في التعاقد مع المهاجم المرغوب مهدي طارمي، استطاع النادي الوصول إلى هدفه بسرعة مذهلة من خلال ضم لوكا يوفيتش من فيورنتينا.

كان الروسونيري يبحثون عن مهاجم يمكنه أن يكون بديلاً للفرنسي أوليفييه جيرو، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، طوال فترة الصيف. ومع ذلك، لم يتمكنوا من ضم اللاعب الذي يطمحون إليه.

ولكن أخيرًا، حقق ميلان هدفه ونجح في توقيع عقد مع مهاجم جديد، وهو لوكا يوفيتش. تم اختيار اللاعب من فيورنتينا، حيث لم يشارك في أي مباراة تحت قيادة المدرب فينشينزو إيتاليانو هذا الموسم.

وقد قام ميلان بإيداع عقد يوفيتش رسميًا في رابطة الدوري الإيطالي، وتم التوقيع على صفقة انتقال مجانية دائمة من فيورنتينا. ووفقًا للاتفاق، سيحصل اللاعب على راتب سنوي قدره 2.5 مليون يورو.

يجب أن نذكر أن يوفيتش لم يتمكن من تحقيق توقعاته مع ناديه السابق لوس بلانكوس، بعد أن تم التعاقد معه بصفقة ضخمة من آينتراخت فرانكفورت. وفي الصيف الماضي، غادر اللاعب إلى فلورنسا في صفقة انتقال مجانية.

بالتوقيع مع لوكا يوفيتش، يأمل ميلان في أن يجلب اللاعب الشاب البالغ من العمر 24 عامًا الإضافة الهجومية التي يحتاجونها في الموسم القادم. وقد أظهر اللاعب بوتنسيال كبير في الماضي، ويأمل الجميع أن يستعيد تألقه مع الروسونيري ويساهم في تحقيق النجاحات المستقبلية للفريق.

السابق
نيمار جونيور ينضم إلى الهلال لمباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد الزعيم يستعد للمفاجأة
التالي
نادي الأخدود يعلن عن صفقة مفاجئة ويسعى للتعافي في دوري روشن

اترك تعليقاً