اخبار الرياضة

 الكشف عن المرشحين الأوفر حظًا لجائزة أفضل مدرب في الدوري المصري للموسم الماضي

في خبر حصري، كشفت رابطة الأندية المصرية المحترفة النقاب اليوم عن الأسماء الأربعة المتنافسة على لقب أفضل مدرب في الدوري المصري الممتاز للموسم 2022-2023. وقد أعلنت الرابطة عن هذه القائمة المميزة التي تضم أسماء المدربين الذين قدموا موسمًا استثنائيًا.

وتتألف القائمة الرائعة من أربعة مدربين رفعوا شأن الفرق التي يتولون قيادتها ويتصدر القائمة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الذي قاد الفريق إلى استعادة لقب الدوري المصري الممتاز بعد غياب دام موسمين.

وبجانبه في المنافسة، يأتي جايمي باتشيكو، المدرب الرائع لفريق بيراميدز، الذي نجح في تحقيق نتائج مذهلة وإبهار الجماهير بأداء الفريق، وعلي ماهر، المدرب السابق لفريق فيوتشر والمدير الفني الحالي للمصري البورسعيدي، يحظى أيضًا بمكان في القائمة التنافسية بفضل إشرافه على تطور الفريق وتحقيق النتائج المميزة.

وكذلك، يظهر اسم زوران مانولوفيتش، المدير الفني للاتحاد السكندري، في القائمة، حيث نجح في قيادة الفريق بثقة وإتقان، ومن المتوقع أن يكون كولر هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالجائزة بناءً على إنجازاته الرائعة مع الأهلي وعودته للتتويج بلقب الدوري الممتاز،  ولكن يجدر بنا أن ننتظر حتى الإعلان الرسمي لمعرفة من سيحمل لقب أفضل مدرب في الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم المثير.

السابق
الديربي المرتقب موعد قمة الرياض بين النصر والهلال يُكشَف في تقرير صحفي”
التالي
دورتموند يتعاقد مع فولكروج هداف الدوري الألماني