اخبار الرياضة

صدمة في عالم كرة القدم جواو فيليكس في طريقه لبرشلونة!

أعلن إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، عن تطور مذهل في سوق الانتقالات الصيفية حيث يُفترض أن نجم الفريق البرتغالي، جواو فيليكس، سينتقل إلى نادي برشلونة.

منذ فترة طويلة، ظهرت إشاعات وتلميحات تشير إلى رغبة فيليكس في اللعب مع البلوجرانا، والآن يبدو أن الصفقة قد تكون قريبة من الإتمام، وفي تصريحات نقلتها صحيفة آس الإسبانية، صرح سيريزو قائلاً: “جواو فيليكس؟ حالياً، لا يزال لاعبًا في أتلتيكو مدريد، ونحن ننتظر لمعرفة كيف ستتم تسوية هذا الأمر سننتظر لمدة 48 ساعة وستتضح الأمور قريبًا.”

وأضاف رئيس نادي أتلتيكو مدريد: “جواو فيليكس يرغب في الانتقال إلى برشلونة، فقد صرح بذلك، ونحن ننتظر قرارهم، وبالنسبة للعروض الأخرى، قال سيريزو: “هل هناك مزيد من العروض؟ دائمًا هناك عروض للاعبين الكبار.”

جواو فيليكس، الذي يبلغ من العمر 23 عامًا، يعتبر لاعبًا متميزًا في مراكز الهجوم المختلفة، ومع عقده الممتد حتى يونيو 2027 مع أتلتيكو مدريد، فإن الجماهير تترقب بفارغ الصبر مستقبله وما إذا كان سينضم إلى صفوف الفريق الكتالوني.

ويذكر أن فيليكس انضم إلى أتلتيكو مدريد في عام 2019 قادمًا من بنفيكا البرتغالي، وقد خاض 131 مباراة حتى الآن، حيث سجل 34 هدفًا وصنع 18 هدفًا لزملائه في الفريق.

السابق
صدمة مدوية للهلال نيمار دا سيلفا يغيب عن كلاسيكو الاتحاد ويتوجه إلى البرازيل!
التالي
نشوق لقاءات قوية في الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم

اترك تعليقاً