اخبار الرياضة

صفقة مفاجئة في السوق! نجم النصر ينضم إلى الرائد في صفقة نهائية

في أحدث التطورات في عالم كرة القدم، تم الإعلان عن انتقال أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بصورة نهائية في الميركاتو الصيفي الحالي وبينما كانت هناك توقعات حول عمليات الانتقالات للأندية الكبيرة، فإن هذه الصفقة تأتي كمفاجأة حقيقية.

فقد أعلنت تقارير إعلامية أن لويس كاسترو مدرب النصر قد أعطى موافقته على انتقال لاعب الوسط الموهوب مختار علي إلى نادي الرائد في هذا الموسم الصيفي وبهذا القرار الجريء، يبدو أن النصر يفتح الباب لتجديد صفوفه وتحقيق توازن أفضل في الفريق.

مختار علي، البالغ من العمر 25 عامًا، يعتبر لاعبًا موهوبًا يجيد اللعب في مركز خط الوسط ومع وجود الصفقات العالمية الجديدة مثل إيمريك لابورت وساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأليكس تيليس، قد تلاشى دور مختار على الفريق وتراجعت فرصه في المشاركة بشكل واضح.

لاعب الوسط الواعد قد لعب في الأعوام الأخيرة على سبيل الإعارة لنادي الطائي، حيث خاض 38 مباراة وسجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط ومن المتوقع أن يجد مختار فرصة أفضل للتطور والتألق مع نادي الرائد في الموسم القادم.

في غضون ذلك، تستعد العاصمة الرياض لاستضافة مباراة قمة من العيار الثقيل بين النصر والشباب، في رابع جولات دوري روشن السعودي للموسم الجديد 2023-2024.

وسيتم تجهيز ملعب “الأول بارك” لاستقبال هذه المواجهة المثيرة، حيث يترقب المشجعون بفارغ الصبر رؤية أداء الفريقين ومواهب اللاعبين الجدد في العمل.

السابق
الكشف عن هوية “المشجع” الذي قفز على هالاند!!
التالي
نيمار يشجع سالم الدوسري بعد تألقه في الفوز الكبير للهلال

اترك تعليقاً