اخبار الرياضة

موعد مباراة بيرنلي أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الأنجليزي الممتاز في الثاني من سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة

تعزز أجواء الحماس والتوتر كلما اقترب موعد المباراة المرتقبة بين بيرنلي أمام توتنهام هوتسبير في الثاني من سيتمبر 2023. هذه المواجهة الرياضية تثير شغف عشاق كرة القدم، حيث ينتظرون هذا الصراع الكبير بكل شغف ولهفة. في هذه المواجهة، يتقابل فريقان عملاقان يسعيان بكل قوة لتحقيق الانتصار في هذه المباراة الحاسمة، التي تعد انطلاقة الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة بيرنلي أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي :

تتجه أعين محبي كرة القدم حول العالم نحو المواجهة النارية التي ستجمع بين فريقي بيرنلي أمام توتنهام هوتسبير في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز. إنها مناسبة مثيرة تشهد تصاعد الحماس والترقب، حيث يستعد الفريقان للتحدي الكبير الذي ينتظرهما.

تعد هذه المباراة واحدة من أبرز المواجهات التي ينتظرها عشاق الساحرة المستديرة في هذا الموسم الجديد. ستكون المعركة بين بيرنلي أمام توتنهام هوتسبير مثيرة للغاية، حيث يسعى كل فريق لتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث، في مباراة تعج بالتوتر والتحديات.

 

موعد مباراة بيرنلي أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي:

  يوم السبت الموافق 2 سبتمبر، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة. هذا اللقاء المرتقب سيكون محط أنظار العالم الرياضي، حيث يترقب الجميع عرضًا كرويًا مثيرًا بين الفريقين.

 

 

 

جدول القنوات الناقلة لمباراة بيرنلي أمام توتنهام هوتسبير في الدوري الانجليزي:

القناة البلد
قناة Sky Sports المملكة المتحدة
قناة BT Sport المملكة المتحدة
قناة beIN Sports منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا
قناة NBC Sports الولايات المتحدة الأمريكية
قناة DAZN المملكة المتحدة وألمانيا والعديد من الدول
قناة SuperSport قارة إفريقيا
قناة RMC Sport فرنسا
قناة Sport TV البرتغال

 

يمكنكم تحميل تطبيق الاسطورة الجديد او العمدة سبورت على جوجل بلاى والاستمتاع بمشاهدة مباريات كرة القدم فى جميع الدوريات العالمية والعربية.

مهما كانت الوسيلة التي تختارها، فإن مشاهدة بث مباراة بيرنلي أمام توتنهام هوتسبيرعبر تطبيق الأسطورة الجديد ستمنحك فرصة للاستمتاع بأجواء الحماس والتشويق في هذه المباراة المهمة في الدوري الإنجليزي لعام 2024.

السابق
موعد مباراة ريال بيتيس أمام رايو فاليكانو في الدوري الأسباني للمحترفين في الثاني من سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة
التالي
موعد المباراة المنتظرة بين ريال سوسيداد أمام غرناطة في الدوري الأسباني للمحترفين في الثاني من سبتمبر 2023 والقنوات الناقلة.