اخبار الرياضة

تعرف على الصفقات النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023, ومن يرحل عن الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي..

مرحبًا بكم في موقع “الأسطورة الجديد“، حيث نسعى دائمًا لتقديم لكم تغطية حصرية وشاملة لأبرز المواجهات الرياضية في عالم كرة القدم.

تعرف على الصفقات النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023:

عاش النادي الأهلي فترةً من التألق والانتصارات، حيث توج بلقبي دوري أبطال إفريقيا في السنوات الأخيرة. ورغم هذه الإنجازات، لم يتوقف النادي عن السعي إلى تعزيز قوته وتحقيق المزيد من البطولات. خسر النادي بطولة الموسم 2021-22، لكنه عاد بقوة وفاز باللقب للمرة الحادية عشرة في تاريخه في الموسم الحالي.

النادي الأهلي يتطلع لتحقيق لقب الدوري المصري للموسم الحالي، وذلك بعدما غاب عنه في السنوات الماضية. ومن المؤكد أن مشوار النجاحات والتحديات لا يزال مستمرًا في ظل تطلعات الجماهير وطموحات الفريق.

تتوقع التقارير أن يشهد سوق الانتقالات الصيفية للنادي الأهلي تحركات مهمة، بما يتماشى مع خطط مارسيل كولر، المدير الفني للفريق. سيتم التركيز على تعزيز التشكيلة بلاعبين جدد وتعزيز مناطق معينة لتحقيق التوازن والتألق في الموسم المقبل.

في التقرير التالي من موقعنا، سنقوم بعرض تفاصيل صفقات الأهلي المحتملة في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023، وسنستعرض أيضًا قائمة اللاعبين الذين ربما سيغادرون النادي خلال هذه الفترة. تابعونا للبقاء على اطلاع دائم بكل ما يجري داخل أروقة الفريق ومستجداته في عالم كرة القدم.

 

ما هي صفقات الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023؟

أعلن الأهلي رسمياً تعاقده مع رضا سليم الجناح الأيمن لنادي الجيش الملكي المغربي، كما كانت أبرز صفقات الأهلى حتى الأن هي ضم اللاعب إمام عاشور لاعب الزمالك السابق من فريق ميتلاند.

اللاعب قيمة الصفقة الفريق
إمام عاشور 2.7 مليون يورو ميتلاند
رضا سليم 2 مليون يورو الجيش الملكي

 

من هم اللاعبون الذين رحلوا عن الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية لعام 2023؟

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي عن رحيل لاعبين من صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2023. اللاعب حمدي فتحي قد انضم بشكل رسمي إلى نادي الوكرة القطري، وذلك مقابل قيمة تصل إلى 3 ملايين دولار. بالإضافة إلى ذلك، رحل اللاعب محمد شريف إلى نادي الخليج، وجاء هذا الانتقال مقابل مليون و 650 ألف يورو.

ومن جهة أخرى، قرر برونو سافيو العودة إلى فريقه السابق بوليفار البوليفي، بعدما تم فسخ عقده بالتراضي مع الأهلي. بالإضافة إلى ذلك، انتهى عقد لويس ميكيسوني، والذي انتقل إلى نادي سيمبا.

 

اللاعب الفريق السعر
محمد شريف الخليج 1.65 مليون يورو
حمدي فتحي الوكرة 3.25 مليون يورو
شادي حسين زد إف سي 354 ألف يورو
حسام حسن سموحة 297 ألف يورو
لويس ميكيسوني سيمبا انتقال حر
برونو سافيو بوليفار 276 ألف يورو
محمود وحيد سموحة لاعب حر
أيمن أشرف البنك الأهلي لاعب حر

 

من تقديم موقع “الاسطورة الجديد” ل اخر الاخبار حول الصفقات الأنتقالات في الأندية المصرية لحظة بلحظة.

السابق
فوز حسين الشحات بجائزة أفضل جناح أيسر في الدوري المصري..
التالي
بايرن ميونخ يكتسح أوجسبورج بثلاثية في الدوري الألماني