اخبار الرياضة

فوز حسين الشحات بجائزة أفضل جناح أيسر في الدوري المصري..

مرحبًا بكم في موقع “الأسطورة الجديد“، حيث نسعى دائمًا لتقديم أحدث الأخبار الرياضية وأبرز الأحداث في عالم كرة القدم. في هذا السياق، نتحدث عن حصول لاعب النادي الأهلي، حسين الشحات، على جائزة أفضل جناح أيسر في الدوري المصري الموسم الماضي 2022/2023. أعلنت رابطة الأندية المحترفة هذا الإنجاز عبر حسابها الرسمي على تويتر.

 

 

وقد تألق حسين الشحات، نجم النادي الأهلي، خلال الموسم الماضي وساهم بشكل كبير في تحقيق البطولات التي حققها فريقه. فاز الشحات بلقب أفضل جناح أيسر، وهو تكريم يعكس مستواه المميز وأدائه البارز على أرض الملعب.

 

 

وبعد نجاحه في تحقيق البطولات مع النادي الأهلي، نشر حسين الشحات رسالة عبر صفحته على “فيس بوك” شكر فيها جماهير النادي وعبّر عن فرحته بهذا الإنجاز. وأكد على استعداده لمواصلة المشوار وتحقيق المزيد من الإنجازات مع الفريق.

 

 

وفي سياق آخر، يستعد فريق الأهلي للمرحلة المقبلة من التحضيرات والتدريبات. سيعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، جلسة خاصة مع خالد بيبو لترتيب معسكر الفريق في النمسا. من المقرر أن يقام هذا المعسكر في الفترة من 28 أغسطس حتى 6 سبتمبر، وسيتضمن مباريات ودية تهدف إلى تحضير اللاعبين بشكل أمثل للموسم الجديد.

 

 

كما يُتوقع أن يعلن النادي الأهلي قريبًا مصير لاعبه الجزائري أحمد القندوسي وتحديد وجهته المقبلة. تلقى القندوسي عروضًا خارجية من الجزائر والمغرب، إضافة إلى عرض رسمي من نادي سيراميكا. سيتم تحديد المصير القادم للاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي تشهد منافسة قوية للحصول على خدماته.

 

 

من تقديم موقع “الاسطورة الجديد” ل اخر الاخبار الحصرية والفورية حول الدوري المصري للمحترفين.

السابق
موعد مباراة ليفربول القادمة أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي الممتاز
التالي
تعرف على الصفقات النادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية 2023, ومن يرحل عن الشياطين الحمر في الميركاتو الصيفي..