اخبار الرياضة

تشكيلة النجوم المتألقة في الدوري السعودي: حمدالله ورونالدو يتصدرون التشكيلة المثالية للجولة الثالثة

أعلنت شبكة “سوفا سكور” المتخصصة في إحصاءات كرة القدم عن التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في الموسم الحالي 2023/2024.

شهدت مباريات الجولة الثالثة انطلاقها يوم الخميس الماضي، حيث حقق الوحدة فوزًا ساحقًا على الطائي بنتيجة 3-0، وفاز الأهلي على الأخدود بهدف نظيف، وحقق الاتحاد فوزًا كبيرًا على الرياض بنتيجة 4-0، وتغلب الهلال على الرائد بنتيجة 4-0، فيما انتهت مباراة الخليج مع الاتفاق بالتعادل 1-1.

وفي مباريات أمس الجمعة، انتهت مواجهة الفيحاء مع الحزم بالتعادل السلبي، بينما سحق النصر الفتح بنتيجة 5-0، وتعادل الشباب مع ضمك بهدف لكل منهما، وفاز التعاون على أبها بهدف نظيف.

في الترتيب الحالي للدوري السعودي، يتصدر الاتحاد بفارق الأهداف عن الأهلي في المركز الأول برصيد 9 نقاط لكل فريق ويحتل الهلال والاتفاق والتعاون المراكز من الثالث إلى الخامس على التوالي برصيد 7 نقاط.

وضمت التشكيلة المثالية للجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين العديد من النجوم، حيث جاءت كالتالي:

في حراسة المرمى إبراهيم سهيتش من الخليج، في خط الدفاع فاروق شافعي من ضمك، محمد جحفلي من الهلال، وجواد الياميق من الوحدة في خط الوسط ساديو ماني من النصر، فرانك كيسيه من الأهلي، فيصل فجر من الوحدة، وسالم الدوسري من الهلال في الهجوم، تألق كل من عبدالرزاق حمدالله وكريستيانو رونالدو من النصر، بجانب كريم بنزيما من الاتحاد.

تلك التشكيلة المثالية تعكس أداء اللاعبين المتألقين في الجولة الثالثة، وتبرز تألق أبرز النجوم في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم.

السابق
أرتيتا يكشف عن تشكيلة نارية لأرسنال في مواجهة فولهام
التالي
صدمة في ريال مدريد بعد إصابة فينيسوس جونيور وتحركات قوية للتعويض