اخبار الرياضة

برشلونة يحسم الأمر: تير شتيجن يوقع عقدًا جديدًا حتى عام 2028

ذكر فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي الشهير المتخصص في أخبار انتقالات اللاعبين، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني قد نجحت في تمديد عقد حارسه الألماني المميز مارك أندريه تير شتيجن لفترة طويلة.

وقد تعاقد تير شتيجن، الذي يبلغ من العمر 21 عامًا، مع برشلونة في صيف عام 2014 قادمًا من نادي بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، مقابل مبلغ قدره 12 مليون يورو.

وبما أن عقد تير شتيجن الحالي مع برشلونة سينتهي في صيف عام 2025، قررت الإدارة تمديد عقده لفترة أطول ووفقًا لتصريحات فابريزيو رومانو على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “x”، فقد وقع تير شتيجن بالفعل عقدًا جديدًا مع برشلونة يمتد لمدة خمس سنوات حتى صيف عام 2028.

وأشار الصحفي الشهير إلى أن الاتفاق بين الحارس الألماني وإدارة برشلونة تم التوصل إليه منذ أسبوعين، ومن المقرر أن يتم توقيع العقد الجديد اليوم، تلاه الإعلان الرسمي عن هذا التمديد.

يجدر بالذكر أن تير شتيجن شارك مع برشلونة في أول مباراتين له في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم إن تجديد عقده يؤكد استمرارية حارس المرمى المميز في صفوف الفريق، ويعزز استقرار برشلونة في مركز حراسة المرمى للسنوات القادمة.

السابق
لويس روبياليس يرفض الاستقالة ويهدد باتخاذ إجراءات قانونية في أزمة القبلة
التالي
برشلونة يحسم الأمر: تير شتيجن يوقع عقدًا جديدًا حتى عام 2028