اخبار الرياضة

الهلال يسحق الرائد برباعية نارية وسالم الدوسري يكشف عن كواليس المباراة

حقق فريق الهلال فوزاً ساحقاً بنتيجة 4-0 على حساب نادي الرائد، في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن لكرة القدم، وبعد نهاية المباراة، ألقى سالم الدوسري، جناح فريق الهلال، الضوء على كواليس المواجهة المثيرة.

وصرح قائلاً: “الحمد لله قدمنا مباراة كبيرة للغاية أنا أرغب في الاستمرار على نفس المستوى وعدم الغرور بسبب هذا الفوز الكبير”، وأضاف الدوسري: “لا شك أن المستوى قد تحسن بشكل واضح، وأنا سعيد بأدائي الذي كان أفضل سنواصل تقديم الأفضل وسنحاسب أنفسنا في نهاية الموسم”.

وأوضح الدوسري: “أنا أتواجد في الملعب لأجل الجمهور، سواء كانوا من المنتقدين أو المحبين. هذا هو واجبي وأحب أن أفرح الجماهير وأركز على أداءي وتكتيكات المدرب لا يزال لدي الكثير من الأمل في المستقبل”.

وأكمل الدوسري: “القائد يتحمل مسؤولية المباراة والنادي، وأنا سعيد عندما ألعب بشكل جيد أريد أن أعيد تجربة المتعة للجمهور وأكون في قمة أدائي داخل الملعب انتظروني حتى نهاية الموسم”.

وبفضل هذا الفوز الكبير، يحتل الهلال المركز الثاني مؤقتاً في جدول ترتيب الفرق برصيد 7 نقاط قبل نهاية الجولة الثالثة من جانبه، يتذيل نادي الرائد جدول ترتيب دوري روشن بدون أي نقاط بعد تعرضه للهزيمة الثالثة على التوالي، وهو ما يضع النادي تحت ضغط كبير لتحسين أدائه في المباريات القادمة.

السابق
خبير تحكيمي يؤكدها.. “الهلال حرم من ركلتي جزاء”
التالي
“انتصار مذهل لفريق الاتحاد وسانتو يشيد بأداء الفريق ويكشف النقاب عن الخلاف الضخم مع بنزيما!”