اخبار الرياضة

موعد الإثارة متجددة : النصر يستعد لمواجهة الفتح في لقاء حامي الوطيس

مرحبًا بكم في عالم الرياضة الشيق على موقع “الأسطورة الجديد“. إننا هنا لنقدم لكم أجمل وأمتع تغطية لعالم كرة القدم من خلال تقاريرنا المميزة والمشوقة. والآن، يقترب موعد مباراة لا يمكن لعشاق الدوري السعودي أن يتجاوزوه، حيث نشهد مواجهة مذهلة بين فريق الفتح والعملاق اللامتناهي، فريق النصر . هذا الصراع المليء بالإثارة والحماس يتضمن تحديات استراتيجية ومواجهات تكتيكية مثيرة.

موقع “الأسطورة الجديد” يقدم لكم تفاصيل مهمة حول موعد المباراة المنتظرة بين فريقي النصر والفتح في الدوري السعودي لموسم 2022/2023.

 

 

 

 

في إطار منافسات الدوري السعودي 2022/2023: يستضيف نادي النصر السعودي نظيره نادي الفتح على أرض ملعب استاد الأول بارك في مدينة الرياض. يُقام هذا اللقاء في الأربعاء الموافق 31 مايو الحالي، وذلك ضمن الجولة الـ30 والأخيرة من البطولة.

 

 

 

 

 

مباراة النصر والفتح ستنطلق في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والقدس،السعودية، قطر، الكويت، بيروت، الأردن، البحرين، اليمن، سوريا، والعراق.

 

 

 

 

بينما ستكون الساعة 10:00 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، والساعة 8:00 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان. وستكون المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت تونس والجزائر، المغرب.

 

 

 

 

 

 

 

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في الدوري السعودي 2022/2023 :

القناة التوقيت
قناة السعودية الرياضية 19:00 بتوقيت السعودية
قناة beIN Sports HD 1 19:00 بتوقيت السعودية
قناة Dawri Plus 19:00 بتوقيت السعودية
قناة KSA Sports 1 19:00 بتوقيت السعودية
قناة ON Time Sports 19:00 بتوقيت السعودية

 

تقديم موقع “الاسطورة الجديد” لاخبار الدوري السعودي عن موعد مباراة النصر والفتح  في الدوري السعودي.

السابق
موناكو يفجر مفاجأة مدوية ويقتحم سباق التعاقد مع نجم أرسنال
التالي
مفاجأة مدوية.. موراتا قد يرتدي قميص يوفنتوس للمرة الثالثة