اخبار الرياضة

صراع بين الاتحاد الإسباني والمغربي للحصول على خدمات “ميسي الصغير”

كشفت تقارير صحفية عن نزاع محتدم بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم ونظيره المغربي وذلك من أجل ضم اللاعب لامين يامال، المعروف بلقب “ميسي الصغير”، رسميًا يامال هو لاعب يلعب في صفوف فريق برشلونة.

حقق يامال لقب ميسي الصغير نظرًا للمستوى الرائع الذي قدمه في الفريق الأول لبرشلونة تحت قيادة المدير الفني تشافي هيرنانديز في الفترة الأخيرة شارك يامال في تتويج برشلونة بكأس خوان جامبر الودية ضد توتنهام، حيث قدم أداءً رائعًا أمام خيتافي وقادش في الدقائق التي شارك فيها.

على الرغم من أصوله المغربية، يحاول الاتحاد الإسباني منذ فترة طويلة جلب الموهبة الصغيرة يامال، البالغ من العمر 16 عامًا ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، أرسل الاتحاد الإسباني وفدًا إلى نادي برشلونة للتفاوض مع الإدارة واللاعب لإقناعه بتمثيل منتخب إسبانيا في المعسكر القادم.

من جانبه، تحرك الاتحاد المغربي بسرعة لمنع الاتحاد الإسباني من الحصول على يامال، حيث يسعى لإقناعه بتمثيل منتخب المغرب في المعسكر القادم ووفقًا لصحيفة ماركا الإسبانية، أكد رئيس الاتحاد المغربي فوزي لقجع محاولته لإقناع يامال بمشاركته مع المنتخب المغربي تحت قيادة المدير الفني وليد الركراكي.

تم زيارة والد يامال لفوزي لقجع في الدار البيضاء، وتم تقديم وعود بمشاركة ابنه في منتخب المغرب، مما يزيد من فرص اللاعب لتمثيل أسود الأطلس هذا الصراع المثير سيظل مستمرًا ومحط أنظار العديد من المتابعين حتى يتم تحديد مستقبل يامال والمنتخب الذي سيختار تمثيله.

السابق
نيمار يبدأ برنامجه التأهيلي والحديث يتواصل حول عودته لنادي الهلال
التالي
مواجهة قوية في دوري روشن الأهلي يواجه الأخدود في معركة جدة