اخبار الرياضة

توتر في علاقة كريم بنزيما وسانتو في الاتحاد السعودي”

كشفت صحيفة عربية  عن تفاصيل صادمة تتعلق بعلاقة النجم الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم نادي الاتحاد السعودي، مع مدربه البرتغالي نونو سانتو ،انضم بنزيما إلى صفوف الاتحاد في بداية الموسم الحالي بعد انتقاله من ريال مدريد مقابل 100 مليون يورو سنويًا.

ووفقًا لصحيفة، فإن علاقة بنزيما وسانتو تعاني من التوتر في الوقت الحالي، وذلك بسبب معاملة المدرب البرتغالي للنجم الفرنسي، وأفادت الصحيفة بأن سانتو لم يكن مؤيدًا لقدوم بنزيما إلى الفريق، حيث لا يعتقد أنه يتناسب مع نمط لعب الفريق، وفي الوقت نفسه أبدى بنزيما استياءه من معاملة سانتو له، وذكر ذلك للمفاوض السعودي الذي جلبه إلى النادي.

وتعثرت العلاقة بينهما أيضًا بسبب قرار منح شارة القيادة، حيث طلب بنزيما أن يتم منحها نظرًا لخبرته في المجال، ولكن سانتو قرر منحها لرومارينيو، ثم لأحمد شراحيلي.

وعلى الرغم من أن بنزيما قدم أداءً مميزًا مع الاتحاد في بطولة الأندية العربية، حيث سجل 3 أهداف، إلا أنه لم يتمكن من تسجيل أي هدف في الدوري السعودي حتى الآن، في مباراتي الرائد والطائي، التي فاز بهما الفريق.

تبقى العلاقة بين بنزيما وسانتو موضوعًا حساسًا يحتاج إلى مزيد من الاهتمام والتفاهم لتجاوز التوترات وتحقيق التوازن في فريق الاتحاد السعودي.

السابق
انطلاق منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي للمحترفين بتشكيلة مثيرة من المباريات”
التالي
تشافي يرفض رحيل ألونسو ماركوس عن برشلونة رغم عدم تسجيله في القائمة

اترك تعليقاً