اخبار الرياضة

“مستقبل سفيان أمرابط في مهب الشائعات: هل يرحل عن فيورنتينا؟”

تتواصل الأحاديث حول مستقبل لاعب فيورنتينا المغربي سفيان أمرابط بعد الشائعات التي تربطه بالرحيل عن الفريق الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويعتبر أمرابط هدفًا لعدد من الأندية الكبيرة خلال سوق الانتقالات الصيفية، حيث يتصدر القائمة أندية مثل أتلتيكو مدريد، ليفربول، ومانشستر يونايتد ووفقًا لما ذكرته صحيفة إيطالية، يمنح فيورنتينا اللاعب المغربي فترة زمنية تتراوح بين 48 و72 ساعة لاتخاذ قرار بشأن مستقبله، سواء بالرحيل عن الفريق أو الاستمرار معه.

وفي سياق متصل، قدم نادي وست هام الإنجليزي عرضًا جديدًا للتعاقد مع محمد قدوس لاعب وسط أياكس أمستردام، بهدف إتمام الصفقة في الأيام الأخيرة من فترة الانتقالات.

ووفقًا للصحفي فابريزيو رومانو، بلغت قيمة العرض 42 مليون يورو، إلا أن أياكس لن يوافق على هذا العرض، وهناك توقعات بانسحاب وست هام من الصفقة في وقت قريب إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق.

وفي سياق آخر، قرر نادي بايرن ميونخ الألماني توجيه اهتمامه نحو أرميل بيلا كوتشاب، مدافع ساوثهامبتون، بغية محاولة ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكدت شبكة ألمانية أن بايرن قد استفسر عن المدافع الدولي الألماني البالغ من العمر 21 عامًا، وسط منافسة من بوروسيا دورتموند على إتمام الصفقة.

السابق
الخوف يسيطر وخالد العيسى في ورطة .. الكشف عن “سر صادم” لتعطيل صفقات الأهلي
التالي
مفاجأة مدوية لجماهير نادي الهلال رحيل ثلاثة نجوم إلى دوري يلو!”