اخبار الرياضة

قبل لقائه مع أهلي دبي..النصر يكشف عن قائمة محترفيه المشاركة في اللقاء

أعلن لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عن تشكيلة اللاعبين الأجانب المشاركين في المباراة المرتقبة أمام شباب الأهلي دبي في ملحق دوري أبطال آسيا.

يستعد النصر للعب في الملحق بعدما حل في المركز الثاني في دوري روشن السعودي الموسم الماضي، في حين تأهل الهلال والاتحاد مباشرة إلى دور المجموعات، إلى جانب حامل لقب كأس ملك السعودية “الفيحاء” لعام 2022.

ستقام المباراة بين النصر وشباب الأهلي دبي، بطل الإمارات، في ملعب الأول بارك، في تمام الساعة الثامنة و20 دقيقة مساءً يوم الثلاثاء المقبل.

ووفقًا لصحيفة، قد اختار المدرب لويس كاسترو الظهير البرازيلي أليكس تيليس للمشاركة في المباراة أمام شباب الأهلي، إلى جانب ثلاثة لاعبين آخرين، وهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والسنغالي ساديو ماني.

من المقرر أن يتم تحديد اللاعب الأجنبي الخامس بقائمة النصر للمباراة بعد تدريبات الفريق مساء اليوم الأحد. يتراوح الاختيار بين الإيفواري سيكو فوفانا والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

يجدر بالذكر أن لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الجديدة تنص على وجود خمسة لاعبين من خارج القارة الآسيوية ولاعب آسيوي في التشكيلة الأساسية “5+1”.

السابق
“ثلاثية ساحقة”.. بيلينجهام يتألق مرة أخرى ويقود ريال مدريد لفوز صعب على ألميريا
التالي
كومان بديل أندرسون تاليسكا في النصر.. تطورات مثيرة