دوري ابطال اوروبا

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم الاربعاء 16 اغسطس 2023 فى كأس السوبر الاوروبي وموعد المباراة

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي

تنتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، حيث يترقبون لحظاتٍ ممتعة من اللعب والتنافس. ستُقام هذه المباراة المهمة يوم الأربعاء، الموافق 16 أغسطس 2023، وستكون فرصةً للاستمتاع بمهارات اللاعبين وشغف المشجعين. سيقوم موقع الاسطورة الجديد بإخباركم القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم الاربعاء 16 اغسطس 2023 فى كأس السوبر الاوروبي وموعد المباراة.

القنوات المجانية  الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية فى كأس السوبر الاوروبي وموعد المباراة
القنوات المجانية  الناقلة لمباراة مانشستر سيتي واشبيلية اليوم الاربعاء 16 اغسطس 2023 فى كأس السوبر الاوروبي وموعد المباراة.

تمتع بمتابعة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي يوم الأربعاء 16 أغسطس 2023، واستمتع بلحظات من التشويق والإثارة. تأكد من الاستفادة من القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد اشبيلية، وشارك الأصدقاء والعائلة في هذه التجربة الرائعة لمشاهدة كرة القدم على أبهى وجه. ومن المؤكد بانها ستكون مباراة ممتعة ومثيرة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد اشبيلية

لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي واشبيلية في كأس السوبر الأوروبي، يمكنك الاستمتاع بالبث المجاني عبر العديد من القنوات الناقلة. نقدم إليك القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية يوم 16-8-2023.

  •  قناة Ziggo Sport Select HD في هولندا.
  •  قناة TVP Sport HD في بولندا.
  •  قناة Eleven Sports 3 Portugal HD في البرتغال.
  •  قناة Digi Sport 4 Romania HD في رومانيا.
  •  قناة Look Sport RO 2 HD في رومانيا.

يمكنك أيضًا مشاهدة المباراة عبر الإنترنت على موقع beIN Sports أو موقع DAZN أو موقع Eleven Sports.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد اشبيلية

مباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية يوم 16-8-2023 في كأس السوبر الأوروبي، وستقام في ملعب كارايسكاكيس في اليونان، وستبدأ المباراة في الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش. يدخل مانشستر سيتي المباراة باعتباره بطل دوري أبطال أوروبا، بينما يدخل إشبيلية المباراة باعتباره بطل الدوري الأوروبي. مانشستر سيتي هو المرشح الأوفر حظًا للفوز بالمباراة.

يتمتع فريق مانشستر سيتي بتشكيلة قوية تضم العديد من اللاعبين الموهوبين، مثل كيفين دي بروين ورياض محرز ورحيم سترلينج. كذلك فريق إشبيلية هو أيضا فريق قوي جدا، حيث يتمتع فريق اشبيلية بخبرة كبيرة في البطولات الأوروبية. حيث من المتوقع أن تكون المباراة صعبة ومثيرة، ومن الصعب التنبؤ بنتيجة المباراة.

أهمية مباراة مانشستر سيتي واشبيلية

مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في 16 أغسطس 2023 هي مباراة ودية بين فريقين من أفضل الفرق في العالم. مانشستر سيتي هو بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما إشبيلية هو بطل الدوري الإسباني. تُقام المباراة في مدينة ميامي الأمريكية، وهي مناسبة رائعة لجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمشاهدة اثنين من أفضل الفرق في العالم يلعبان ضد بعضهما البعض.

إن فريق مانشستر سيتي هو فريق قوي للغاية، ويضم لاعبين من الطراز العالمي مثل كيفن دي بروين ورياض محرز وسيرجيو أجويرو. إشبيلية هو فريق قوي أيضًا، ويضم لاعبين من الطراز العالمي مثل يوناس هيكتور وجيريمي مينيز وفران فرتيكا. بتاكيد ستكون المباراة صعبة للغاية لكلا الفريقين، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة للغاية.

فيما يلي بعض الأسباب التي تجعل مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في 16 أغسطس 2023 مهمة للغاية.

  1. هي مباراة بين فريقين من أفضل الفرق في العالم.
  2. هي مباراة ودية، مما يعني أن الفريقين سيلعبان من أجل الفوز فقط.
  3. هي مباراة تقام في مدينة ميامي الأمريكية، وهي مناسبة رائعة لجماهير كرة القدم في جميع أنحاء العالم لمشاهدة اثنين من أفضل الفرق في العالم يلعبان ضد بعضهما البعض.
  4. هي مباراة صعبة للغاية لكلا الفريقين، ومن المتوقع أن تكون مباراة مثيرة للغاية.

بتاكيد سوف تكون مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في 16 أغسطس 2023 ستكون مباراة رائعة للغاية. وممتعة أيضا.

التشكيل المحتمل للفريقين

من المحتمل أن يكون التشكيل المحتمل لفريقي مانشستر سيتي وإشبيلية في مباراة السوبر الأوروبي يوم 16 أغسطس 2023 على النحو التالي.

مانشستر سيتي

  • حارس المرمى: إيدرسون.
  • الدفاع: جون ستونز، كايل ووكر، روبن دياس، جواو كانسيلو.
  • الوسط: رودريغو، كيفين دي بروين، برناردو سيلفا.
  • الهجوم: رحيم سترلينج، رياض محرز، فيل فودين.

إشبيلية

  1. حارس المرمى: يان أوبلاك.
  2. الدفاع: جول كوندي، خيسوس نافاس، جول كوندي، رينالدو.
  3. الوسط: إيفان راكيتيتش، فران فرتيكا، لوكاس أوكامبوس.
  4. الهجوم: يوسف النصيري، إيفان راكيتيك، يانيك فيريرا.

هذا مجرد تشكيل محتمل، ومن الممكن أن يحدث بعض التغييرات في التشكيلات النهائية.

تردد القنوات المجانية التي تبث المباراة في الشرق الاوسط

إليك ترددات القنوات المجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي ضد إشبيلية يوم 16-8-2023.

  • قناة بي إن سبورت 1 HD Premium على القمر الصناعي نايل سات، التردد 12054، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3.
  • قناة بي إن سبورت 1 HD Premium على القمر الصناعي عرب سات، التردد 11861، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3.
  • قناة بي إن سبورت 1 HD Premium على القمر الصناعي هوت بيرد، التردد 11013، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 27500، تصحيح الخطأ 2/3.
  • قناة بي إن سبورت 1 HD Premium على القمر الصناعي أسترا، التردد 11493، الاستقطاب أفقي، معدل الترميز 22000، تصحيح الخطأ 2/3.

كانت هذه القنوات المجانية هي التي تبث المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. قد تختلف القنوات الناقلة للمباراة في مناطق أخرى من العالم.

واخيرا موقع الاسطورة الجديد يتمني لكم مشاهدة ممتعة لمباراة مانشستر سيتي ضد اشبيلية في كاس السوبر الاوروبي.

السابق
سعر الدولار في مصر السوق السوداء اليوم الثلاثاء 15-8-2023 أسعار صرف العملات مقابل الجنية المصري
التالي
موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية في كأس السوبر الأوروبي 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل