قنوات اخرى

تردد قناة ليبيا وان على النايل سات 2021 تردد Libya One الجديد

الى جميع زوار موقعنا نقدم اليكم الان التردد الجديد لقناة ليبيا الاولى على النايل سات او التردد الجديد لقناة ليبيا وان على النايل سات التردد الجديد للقنوات الليبية عبر موقعنا اليكم الان التردد الجديد لقناة المنوعات التى تقدم برامج متنوعه قناة ليبيا وان على النايل سات.

نبذة عن قناة ليبيا الأولى

قناة ليبيا وان قناة ليبية منوعة تقدم العديد من البرامج الهامة والجديدة حيث ترصد البرامج الرياضية والدراما والاخبار وبرامج الاسرة والصحة وبرامج الطبخ وغيرها من البرامج التى تهم المواطن العربى وخاصة الليبي واليكم الان التردد الجديد لقناة ليبيا الأولى أو وان على النايل سات.

برامج قناة ليبيا الأولى

تهتم القناة بتقديم العديد من البرامج المتميزة والهامة التى تسعى القناة الى تقديمها بالإضافة إلى رصدها العديد من الأحداث المميزة والأغاني وغيرها ومن بينها.

برنامج دكتور فيرو 

برنامج Battle Chef العرب 

برنامج الكلم الطيب 

برنامج صغار شارعنا 

برنامج صنع في ليبيا 

تردد قناة ليبيا الاولى 2021

 تعتبر قناة ليبيا الاولى على النايل سات او ليبيا وان الفضائية الليبية على النايل سات ويمكنكم ايضا التعرف على تردد القنوات الليبية على النايل سات والعرب سات قناة ليبيا الأولى قناة منوعة، ترفيهية، فنية، عائلية، دخلت بثها التجريبي الأول سنة 2011 والان نرصد لكم التردد الاخير لقناة ليبيا الاولى على النايل سات فى متابعة مستمرة والى الان لم يتم تغيير التردد الحديث لقناة على النايل سات.

تردد قناة ليبيا الأولى 
التردد الاتجاه معدل الترميز معامل التصحيح القمر
10815 افقى 27500 آلى نايل سات
السابق
تردد قناة ليبيا الأحرار على النايل سات 2021 تعلم كيفية ضبط تردد Libya Alahrar TV
التالي
تردد قناة المحبة 2021 Frequency Channel Al Mahaba tv على النايل سات