الاهلى المصري

أهداف مباراة الأهلي وصن داونز اليوم السبت 22-5-2021 في اياب دور الثمانية من دوري ابطال افريقيا

استطاع النادى الاهلى التاهل الى دور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا بعد ان تغلب اليوم على صن داونز الجنوب افريقى بمجموع المباراتين مباراة الزهاب والعودة بنتيجة 3 – 1 لصالح الاهلى، حقق الاهلى فوزا غاليا في مباراة الذهاب والتي أقيمت على أرضية ستاد القاهرة بهدفين مقابل لاشئ، وأيضا تعادل الاهلى في مباراة اليوم بهدف لكل منهما. 

أهداف مباراة الاهلى وصن داونز اليوم 

الاهلى المصري استطاع التاهل اليوم بعد ان استطاع اجتياز نادى صن داونز الجنوب افريقى في مجموع المباراتين، دخل الاهلى مباراة اليوم من اجل الدفاع على اللقب والحصول على النسخة العاشرة لصالح الاهلى، مع بداية الشوط الأول استطاع الاهلى اقتناص هدف غالى عن طريق ياسر إبراهيم في الدقيقة 11. 

استمر الاهلى في الدفاع عن الهدف وقد واصل صن داونز الضغط على دفاع الاهلى الذى تراجع للدفاع والحفاظ على النتيجة ونجح الاهلى في الخروج بالشوط الأول متقدما، الا ان صن داونز استطاع العودة الى المباراة وتسجيل الهدف الأول له وهدف التعادل في الشوط الثانى . 

وواصل صن داونز تكثيف الهجوم والضغط من اجل تسجيل اى اهداف أخرى لكن الاهلى ودفاع الاهلى استطاع الصمود والخروج بتعادل غالى من تلك المباراة ليكون مجموع المباراتين 3 – 1 لصالح الاهلى. 

بتلك النتيجة استطاع الاهلى اقصاء صن داونز من البطولة للمرة الثانية على التوالي فقد حقق الاهلى فوزا على نادى صن داونز في النسخة الماضية بنفس النتيجة ليتاهل الاهلى في تلك النسخة الى الدور ربع النهائي واقترب من الحفاظ على اللقب. 

بشكل غريب تراجع الأهلي وترك الفرصة لفريق صن داونز لأن يهاجم من اليمين والشمال خاصة ناحية اليمين التي لم يقدم خلالها محمد هاني الأداء الدفاعي وكان أحد ثغرات الأهلي في المباراة. 

  

وأشهر الحكم بطاقتين صفراوتين للثنائي أيمن أشرف وقفشة للخشونة، وألغى الحكم هدفا سجله صن داونز بعدما لمست الكرة لاعب صن داونز الذي سجل الهدف ، وشارك جونيورأجاي بدلاً من محمد شريف قبل أن يشارك حسين الشحات بدلاً من قفشة. 

  

الدقائق الأخيرة شهدت مواصلة الهجوم الجنوب أفريقي وأنقذ محمد الشناوي فرصة هدف في الدقيقة 84 ، وأنتهى اللقاء بالتعادل بهدف لمثله وتأهل الأهلي لنصف نهائي البطولة. 

 

السابق
نتيجة مباراة الاهلى وصن داونز اليوم السبت 15-5-2021 فى دوري ابطال افريقيا (2-0)
التالي
شاهد بالفيديو: أهداف مباراة الأهلي ونهضة بركان اليوم الجمعة 28-5-2021 في كأس السوبر الأفريقي