اخبار الرياضة

موعد مباراة الاهلى وبيراميدز يوم الاحد 23-7-2023 فى الدورى المصري وجميع القنوات الناقلة

تستعد فرق النادي الأهلي وبيراميدز لخوض مواجهة مهمة في الدوري المصري الممتاز لموسم 2022-2023، ستقام المباراة المؤجلة من الجولة 28، وذلك بعد أن حقق الأهلي نتيجة تعادل إيجابي في مباراته الأخيرة مع حرس الحدود.

في المباراة السابقة التي جمعت الأهلي وحرس الحدود في استاد القاهرة، استطاع الأهلي أن يتقدم بهدف عن طريق لاعبه محمود عبد المنعم كهربا في الدقيقة 71، ولكن لم يستطع الحفاظ على الفوز، حيث تمكن حرس الحدود من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 80 بفضل هدف ذاتي من خالد عبد الفتاح، مدافع الأهلي، وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز هو يوم الأحد الموافق 23 يوليو 2023، وستقام المباراة في استاد الدفاع الجوي بمدينة القاهرة. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مصر. يُذكر أن اللقاء سيتم بثه على مجموعة قنوات أون تايم سبورت، وهي الناقل الحصري لمباريات الدوري المصري.

ترتيب الدوري المصري

فيما يتعلق بترتيب الدوري المصري، يحتل الأهلي المركز الأول برصيد 82 نقطة. حقق الفريق الأحمر الفوز في 25 مباراة وتعادل في 7 مباريات، ولم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن. يتمتع الأهلي بأفضل خط هجوم في الدوري برصيد 63 هدفًا، ويمتلك أيضًا أفضل دفاع بتلقيه فقط 10 أهداف.

من ناحية أخرى، يحتل حرس الحدود المركز الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 25 نقطة. حقق الفريق العسكري الفوز في 5 مباريات وتعادل في 10 مباريات وخسر 19 مباراة. سجل لاعبوه 21 هدفًا، فيما تلقت شباكه 45 هدفًا، وهبط رسميًا إلى دوري القسم الثاني.

وبعد انتهاء مباراة الأهلي وحرس الحدود، سيتسلم الأهلي درع الدوري في احتفالية خاصة، وهذه البطولة تعد ثمرة تفوقه واستحواذه على الصدارة طوال الموسم. ويتبقى للأهلي مباراتين مؤجلتين أمام بيراميدز والمصري.

وإذا كنت من محبي متابعة مباريات الدوري المصري، يمكنك مشاهدة اللقاء مباشرة على قناة أون تايم سبورت، ويمكنك ضبط جهاز الاستقبال الخاص بك على التردد 10853 مع استقطاب أفقي ومعامل تصحيح الخطأ ¾ ومعدل الترميز 27500 للاستمتاع بجودة مشاهدة عالية الوضوح (SD).

السابق
سعر الدولار في مصر السوق السوداء اليوم الجمعة 21 يوليو 2023 تحديث مستمر
التالي
سعر الدولار في سوريا السوق السوداء اليوم السبت 22-7-2023 أسعار صرف العملات مقابل الليرة