سعر الدولار اليوم

سعر الدولار في مصر اليوم الاحد 16 يوليو 2023 وجميع البنوك المصرفية بص المفاجأة….

 تحديث سعر الدولار في مصر من موقع  “الاسطورة الجديد” اليوم الاحد 16 يوليو 2023 وجميع البنوك المصرفية .

سعر الدولار اليوم في مصر

نود أن نشارككم آخر المستجدات حول سعر الدولار اليوم في مصر، الاحد 16 يوليو 2023. يسرنا أن نعلمكم أنه شهد استقرارًا نسبيًا مقابل الجنيه المصري في بداية تعاملات اليوم في البنوك المصرية (الحكومية والخاصة).

في الوقت نفسه، أصدر البنك المركزي قواعد تراخيص البنوك الرقمية، مما يعزز القطاع المصرفي ويساهم في تحسين البيئة المالية في البلاد.

على الرغم من أزمة نقص العملات الأجنبية التي تعاني منها مصر حاليًا، فإن سعر الدولار في السوق السوداء تجمد ويتراوح ما بين 38 إلى 39 جنيهاً. في هذا الوقت، تستعد الحكومة المصرية لتداول أذون الخزانة المصرية في سعيها لتعزيز الوضع الاقتصادي.

أما فيما يتعلق بالبنك المركزي المصري، فقد شهد سعر صرف الدولار حالة من الاستقرار، حيث سجل داخل البنك المركزي مستوى 30.83 جنيهًا مصريًا للشراء، مقابل 30.93 جنيهًا مصريًا للبيع.

وفي البنك الأهلي المصري، أكبر بنك حكومي في البلاد، استقر سعر الدولار عند 30.75 جنيهًا مصريًا للشراء و 30.85 جنيهًا مصريًا للبيع، ونفس السعر تكرر في بنك مصر.

وعلى صعيد آخر، استقر سعر الدولار في بنك التجاري الدولي (CIB) عند مستوى صرف 30.85 جنيهًا مصريًا للشراء و 30.95 جنيهًا مصريًا للبيع.

أما في بنك الإسكندرية، فقد استقر سعر الدولار مقابل الجنيه خلال تعاملات اليوم عند 30.85 جنيهًا للشراء و 30.95 جنيهًا للبيع.

 

موقع  “الاسطورة الجديد” للمزيد من المعلومات والتحديثات حول الأوضاع المالية والاقتصادية في مصر.

 

السابق
موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2023 أوائل أغسطس …. نسب نجاح مرتفعة
التالي
سعر دولار امام الليرة السورية اليوم الاحد 16 يوليو 2023 شاهد الاقتصاد السوري ينهار….