فرق منوعة

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 في دوري ابطال اوروبا بثنائية وتألق رياض محرز

مباراة مانشستر سيتى وباريس سان جيرمان اليوم شهدت تالق النجم الجزائرى رياض محرز فقد استطاع احراز هدفين في تلك المباراة ليهدى التاهل الى مانشستر سيتى فقد استطاع تسجيل هدفين مانشستر سيتي في تلك المباراة الهامة والتي تاهل بها مان سيتي الى المباراة النهائية ويضرب رقما قياسيا جديدا بتحقيق فوزة السابع على التوالي بدون اى هزيمة في دوري ابطال أوروبا. 

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان 

تاتى مباراة اليوم استكمالا لمباراة الذهاب والتي أقيمت على ملعب باريس سان جيرمان والتي انتهت بتفوق مانشستر سيتى وضرب باريس على ارضة بهدفين ليسهل مهمة العودة في المباراة التالية والتي أقيمت اليوم ويستكمل رياض محرز استنزاف وإخراج باريس سان جيرمان من البطولة وتاهل مان سيتى الى النهائي فقد سجل هدفين في المباراة اليوم بالإضافة الى تمكنة من تسجيل هدف في مباراة الذهاب ليستطيع بذلك تسجيل الأهداف في كلا المباراتين. 

بتلك النتيجة والفوز الكبير لمانشستر سيتى فقد حجز مقعدة في النهائي المثير انتظار لمباراة ريال مدريد وتشيلسى الانجليزى الأقرب أيضا الى المباراة النهائية فهل يكون النهائي انجليزيا خالصا ام يتأهل ريال مدريد وقد تم حسم الطرف الأول في المباراة وهو مانشستر سيتى الى النهائي ويمكنكم التعرف على ملخص المباراة بالتفصيل من خلال مباراة مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان. 

دخل باريس سان جيرمان المباراة بقوة وأضاع فرصة هدف مؤكد مع بداية المباراة، ولكن مع مرور الوقت ليس بالكثير فقد شهدت الدقيقة 11 تألق النجم رياض محرز لاعب مانشستر سيتى واستطاع تسجيل الهدف الأول له ولفريقية، واستمرت المباراة وسط تالق محرز والذى استطاع في الشوط الثانى في الدقيقة 63 تسجيل الهدف الثانى له ولمانشستر سيتى ليكون نجم المباراة. 

أهداف مباراة رياض محرز في باريس سان جيرمان 

أحرز النجم الجزائرى رياض محرز الهدف الأول لصالح مانشستر سيتى في الدقيقة 11 من زمن المباراة، ليصبح أول لاعب في تاريخ السيتى يسجل ذهابا وإيابا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وعاد محرز لهز الشباك من جديد ومواصلة تألقه بتسجيل ثانى الأهداف لمان سيتي في الدقيقة 63 من زمن المباراة. وساهم النجم الجزائري في تسجيل 6 أهداف في آخر 5 مباريات شارك فيها بدوري أبطال أوروبا، حيث سجل 4 أهداف وصنع هدفين آخرين. 

 

السابق
أهداف رياض محرز مع مانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان اليوم الثلاثاء 4 مايو 2021 فى دوري ابطال اوروبا
التالي
بالفيديو: أهداف مباراة تشيلسي ضد ريال مدريد اليوم الاربعاء 5-5-2021 في دوري ابطال اوروبا