الزمالك

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز اليوم الاحد 2-5-2021 في الدوري المصري (1/1)

تعادل كلا من الزمالك وبيراميدز بهدف لكل منهما، في مباراة مثيرة وقوية انتهت مباراة اليوم بين الزمالك وبيراميدز في مباراة أقيمت اليوم الاحد 2/5 في الدوري المصري الممتاز في اطار مباريات الجولة 19 تفاصيل المباراة نقدمها معكم اليوم عبر تلك المقالة. 

نتيجة مباراة الزمالك ضد بيراميدز اليوم 

خرج الفريقية بتعادل مثير ، حيث استطاع بيراميدز تسجيل الهدف الأول عن طريق عبدالله السعيد في الشوط الاول، وقد سيطر بيراميدز على مجريات الشوط الأول وسط بعض الهجمات لنادى الزمالك، ولكن مع بداية الشوط الثانى ونزول شيكابلا بديلا في الشوط الثانى منذ بدايتة استطاع الزمالك العودة الى مجريات المباريات وسيطر على الشوط الثانى. 

ترجم الزمالك تلك السيطرة على الشوط الثانى الى هدف في الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الثانى عن طريق ضربة جزاء احتسبها الحكم بعد اللجوء الى تقنية الفار، سجل ركلة الجزاء اللاعب أشرف بن شرقى ولكن الحكم اعادها مرة أخرى بعد اللجوء الى تقنية الفار أيضا في تلك الركلة التي نفذها. 

قام عبد الله السعيد بالتسجيل لبيراميدز في الدقيقة 39، جاءت لعبة الهدف بتمريرة من رمضان صبحي إلى ايريك تراوري داخل منطقة الجزاء جهة اليمين، ليمررها ايريك من لمسة واحدة إلى عبد الله السعيد الذي راوغ محمود حمدي الونش بمهارة عالية وسدد على يمين الحارس داخل الشباك. 

 

لكن أشرف بنشرقي سجل هدف التعادل للزمالك من ضربة جزاء في الدقيقة السادسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني . 

  

جاءت بداية المباراة حذرة من كلا الفريقين، قبل أن يأخذ الزمالك زمام المبادرة عن طريق تسديدة من فرجاني ساسي في الدقيقة الثالثة، مرت بجوار القائم الأيمن. 

جدول ترتيب الدوري بعد تعادل الزمالك وبيراميدز 

بعد ان انتهت المباراة بالتعادل، فان ترتيب الدوري المصري لم يتغير بالنسبة الى المراكز الاول، فقد دعم الزمالك رصيده بنقطة إضافية ليرتفع الفارق بينة وبين الأهلي وهو ما يسعى الية الزمالك الى زيادة الفارق بين الفريقين. 

يحتل الزمالك قمة ترتيب الدوري المصري الى الان برصيد 41 نقطة من اجمال 19 مباراة خاضها الفريق، بينما يحتل المركز الثانى الى الان والوصيف هو النادي الاهلى المصري الذي ياتى في المركز الثاني برصيد 36 نقطة بينما بيراميدز استطاع البقاء في المركز الثالث أيضا برصيد 31 نقطة. 

[team_standings 16676]

السابق
نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2021 الأهلي امام صن داونز مواجهه نارية
التالي
أسباب تأجيل مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد اليوم الاحد 2-5-2021 الى اجل غير مسمي