اخبار الرياضة

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأربعاء 3-5-2023 في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأربعاء 3-5-2023 في الدوري الإنجليزي حيث نكشف عبر الاسطورة الجديد عن هوية معلق مباراة ليفربول اليوم وجميع القنوات الناقلة للمباراة حيث يحل فولهام ضيفاً على نظيره ليفربول على ملعب الأنفيلد في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وتقام المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة ومكة الكرمة.

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأربعاء 3-5-2023 في الدوري الإنجليزي 

يعلق على مباراة ليفربول ضد فوهام اليوم الأربعاء 3-5-2023 المعلق “خالد الحدي” وذلك عبر شاشاة قنوات بي إن سبورت الناقلة لأحداث مباراة ليفربول ضد فولهام في الدوري الإنجليزي اليوم.

موعد مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

تنطلق صافرة مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأربعاء الموافق 5 مايو الجاري في تمام الساعة :

  • 10:00 مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة.
  • 11:00 مساء بتوقيت أبو ظبي.
  • 9:00 مساء بتوقيت دول المغرب العربي.

ليفربول يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 56 نقطة حيث فاز في الأربع مباريات الأخيرة على التوالي ولم يتعرض للهزيمة في آخر 6 مباريات بينما يقع فولهام في المركز العاشر برصيد 45 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد فولهام اليوم

بعد التعرف على هوية معلق مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم يمكنكم مشاهدة مباراة ليفربول ضد فولهام عبر شاشة بي إن سبورت القطرية عبر beIN Sport Premium 2 HD كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر تطبيق “تود” وكذلك عبر خدمة “بي إن كونكت”.

كما يمكنم معرف جميع مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي من خلال الاسطورة الجديد بشكل حصري ومشاهدة ملخص المباريات والبث المباشر عبر الاسطورة الجديد TV.

 

السابق
موعد مباراة ليفربول ضد فولهام اليوم الأربعاء 4-5-2023 في الدوري الإنجليزي وجميع القنوات الناقلة
التالي
موعد مباراة ليفربول ضد برينتفورد اليوم السبت 6-5-2023 في الدوري الانجليزي وجميع القنوات الناقلة